وزير الداخلية: لسنا معنيين بفوز ناد على اخر .. وكل من يمارس الشتم والتخريب سيتم القبض عليه عند الخروج من الملعب (فيديو)

اكد وزير الداخلية سمير المبيضين ان التعامل مع ظاهرة شغب الملاعب سيكون بمنتهى الحزم ووفق احكام القانون بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالحركة الرياضية.

جاء ذلك لدى ترؤسه يوم أمس الاثنين في مبنى الوزارة اجتماعا لمناقشة ظاهرة شغب الملاعب من حيث الاسباب والنتائج الحلول، بحضور وزير الشباب مكرم القيسي ومدراء الامن العام اللواء فاضل الحمود وقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة والدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وعدد من رؤساء الاندية الرياضية وممثلين عن النوادي، وقادة أمن الاقاليم والاجهزة الامنية في مديرية الامن العام وعدد من المسؤولين والمعنيين.

وقال وزير الداخلية في بداية الاجتماع: ان مسؤولية شغب الملاعب لا تقتصر على جهة معينة دون غيرها، وانما هي مسؤولية جماعية تشارك في تحملها الاندية الرياضية والاتحاد الرياضي واللاعبون والاداريون والجمهور ووزارتا الشباب والداخلية والاجهزة الامنية التابعة لها.

واوضح الوزير ان استراتيجية وزارة الداخلية والاجهزة الامنية التابعة لها في التعامل مع شغب الملاعب واضحة، وتستند الى احكام القانون والوقوف على مسافة واحدة من جميع الاندية الرياضية، مشيرا الى انه سيتم القبض على كل من يطلق الهتافات المسيئة او يقوم بتكسير المدرجات والعبث بمحتوياتها او من يقوم بالاعتداء على المرافق العامة وممارسة اعمال الشغب في الشوارع والطرق بعد انتهاء المباريات.


zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =