منتخب الشباب يصعد تحضيراته لموجهة قطر اليوم “الاثنين”

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): صعد منتخب الشباب لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية لمواجهة المنتخب القطري وديا عند السابعة مساء اليوم الاثنين 8 تشرين الاول على ملعب نادي قطر، ضمن معسكره الإعدادي لنهائيات كأس للشباب ت 19 عاما.

وركز الجهاز على مباراة الاثنين، حيث يسعى الجهاز الفني لتطبيق خطتي لعب مختلفتين على مدار شوطي اللقاء أمام قطر، مؤكدا ان النتيجة ليست الاهم وانما الأداء والاطمئنان على جاهزية الفريق.

من جهته اكد المدرب احمد عبدالقادر ان المباراة مهمة للطرفين لا سيما وان المنتخب القطري يشارك في النهائيات عن المجموعة الأولى رفقة منتخبات الإمارات واندونيسيا والصين تايبيه.

واضاف: “نحن كجهاز نتطلع لمواجهة المنتخب القطري الذي حجز مقعده في النهائيات واكد جدية مشروعه في المنافسة آسيويا على مستوى فئة الشباب”.

وتابع: “سنعمل على اشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباراة، وجاهزية كافة اللاعبين بدنيا ستعزز خياراتنا في النهائيات وستجنبنا اي موقف خلال المباريات يضعنا في موقف حرج”.

وحول مواجهة أندونيسيا 13 تشرين الأول، قال: “هو الاختبار الاخير لنا قبل النهائيات، ومواجهة اصحاب الارض ستضع بين ايدينا قراءة ممتازة لأداء لاعبينا في أجواء رطبة، كما سنحرص على تفعيل مبدأ المداورة لتجنب اي إصابة تعقد حساباتنا”.

يذكر ان المنتخب سيغادر من قطر 11 تشرين الاول إلى إندونيسيا للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + عشرة =