محترفو النشامى يلتحقون بانديتهم العربية والاجنبية

(بترا) – التحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم المحترفون في فرق عربية واجنبية بانديتهم، بعد اختتام مشاركتهم مع المنتخب في مباراتيه الوديتين امام لبنان وسلطنة عمان.

وغادر المحترفون عمان يوم أمس، لمعاودة التدريبات والمباريات مع أنديتهم المتوزعة بين دول الخليج والولايات المتحدة والسويد وقبرص.
والمحترفون هم طارق خطاب (السالمية الكويتي)، ابراهيم الزواهرة ومنذر أبو عمارة (الفحيحيل الكويتي)، جوناثان التميمي (سوندسفال السويد)، محمد الدميري (النجوم السعودي)،عبدالله الزعبي (الخليج السعودي) ياسين البخيت (دبا الفجيرة الإماراتي)، جيمي سياج (اميركا)، وموسى التعمري (ابويل القبرصي).
وكان المنتخب الوطني استدعى هؤلاء اللاعبين، لمشاركته مباراتيه الوديتين امام لبنان وسلطنة عمان، حيث خسر المباراة الاولى بنتيجة 0-1وتعادل في الثانية بدون أهداف.

وعبر اللاعبون قبيل مغادرتهم عن بالغ حزنهم لعدم القدرة على مساعدة المنتخب في تحقيق نتائج ايجابية في المباراتين الاخيرتين، متمنين أن تشهد الفترة المقبلة نتائج افضل.

ووعد المحترفون الاردنيون في الخارج الجمهور الاردني، بالعمل على بذل اقصى الجهود لضمان تمثيل مشرف للمنتخب الوطني في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات خلال كانون الثاني المقبل.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 7 =