القناة الرياضية تقيم جلسات تصوير متقنة للاعبي ومدربي الاندية المحترفة استعدادا للظهور بتقنيات عالية (فيديو)

استدعى التلفزيون الأردني ممثلاً بقناته الرياضية، جميع لاعبي ومدربي أندية المحترفين لكرة القدم، للحضور إلى مبنى التلفزيون، للخضوع لوجبة تصوير متقنة، استعدادا لظهور اللاعبين على الشاشة بتقنيات عالية، وفق التطويرات التي ادخلها التلفزيون على معداته وبرامجه الرياضية.

وبدأ التلفزيون باستدعاء لاعبي كل ناد على حدة، لالتقاط الصور للاعبيه بشكل منفرد، تمهيدا لعرض هذه الفيديوهات اثناء التعليق على المباريات وتحليلها في الاستوديو التحليلي.

ويعتزم التلفزيون وفي إطار خطته، تقديم اسلوب جديد في الاستوديو التحليلي وبرامجه الرياضية في الفترة القليلة المقبلة، بحيث يتم عرض تشكيلة الفريق باظهار صور اللاعبين مرتبين حسب خطوط اللعب وبشكل متحرك على نظام ما تقدمه المحطات الرياضية الكبيرة المتخصصة مثل “بي أن سبورت”.

وبدأت الأندية بالتوافد على مبنى التلفزيون، وفق برنامج محدد، للخضوع لوجبة تصوير، استعدادا للظهور بشكل جديد في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن العاملين في القناة الرياضية الأردنية، وبدعم كبير من مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، رفعت من وتيرة جهودها في الفترة الماضية، استعدادا للظهور بشكل مختلف وبتقنيات متطورة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان لاعبون كشفوا عن توقهم لرؤية أنفسهم بلقطات رياضية جديدة ومتطورة، بعد أن لمسوا جهود التلفزيون في اظهارهم بمساعدة التقنيات المتطورة.


zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =