منتخب السيدات ت 19 يظفر بلقب بطولة غرب آسيا على حساب لبنان

حقق منتخب السيدات ت19 لكرة القدم، لقب بطولة غرب آسيا اليوم السبت 1 أيلول بفوزه على المنظم لبنان 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب امين عبد النور في ختام المباريات.

ونجح المنتخب من الظفر باللقب بعد ان تربع على صدارة المنتخبات برصيد 6 نقاط، فيما جاء لبنان ثانيا بـ 3 نقاط، وفلسطين بالمركز الاخير دون نقاط.

وكان منتخبنا قد تغلب على نظيره الفلسطيني في المباراة الأولى 4-1 والتي جرت يوم الخميس 30 آب الماضي.

ونجحت اللاعبة ديانا صبح من زيارة الشباك د 33 بمجهود فردي رائع بعد ان توغلت وسددت كرة قوية على يمين حارسة لبنان، لتعوض ركلة الجزاء التي اهدرتها لين البطوش د30، وتمكن لبنان من تعديل النتيجة د74 عن طريقة اللاعبة ديما كاسيتي، وقبل دقائق من نهاية المباراة تمكنت نجمة المنتخب روزبهان فريج من احراز هدف الفوز الذي قاد المنتخب للفوز باللقب في مباراة قوية ومثيرة بين الطرفين شهدت سيطرة  سيطرة واضحة لصالح النشميات معظم فترات اللقاء.

وفي نهاية المباراة قام عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة منصور عبيدالله،  وخليل السالم امين عام اتحاد غرب آسيا، الى جانب امين عام الاتحاد اللبناني بتتويج المنتخب الاردني بكأس البطولة وميداليات المركز الاول، فيما نال لبنان ميداليات المركز الثاني.

واطمن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب منير ابو هنطش على جاهزية المنتخب من خلال الفوز على منتخب لبنان والذي يعتبر من المنتخبات القوية وذلك قبل المشاركة بالدور الاول من التصفيات الآسيوية التي ستقام في فيتنام منتنصف الشهر المقبل.

ويضم المنتخب اللاعبات: رند البستنجي، نور الفايز، ماسا عواد، راما ابوطير، رايا حريري، لين ابوسعد، أمل اللبابده، جنى ابوغوش، تسنيم اسليم، لين بطوش، روزبهان فريج، جنى عيساوي، تسنيم ابو الرب، تالا البرغوثي، ماسا زياده، راما حامد، ديانا صبح، علا عوض، سبأ الصقور، سوزان أبوقرق، ومسار عثامنه.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =