حصرياً gitsport احصائيات لاعبي الجزيرة بلقاء كأس الكؤوس

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

يقدم موقع gitsport احصائية شاملة ودقيقة لمباريات الأندية المحلية، قد تختلف كلياً عن اراء الجمهور فيما قدمه اللاعبون، ولكن لغة الارقام هي الادق، وهي المؤشر على فاعلية العناصر فوق المستطيل الاخضر.

نقدم لكم احصائيات لاعبين فريق الجزيرة بلقاء خسارة كأس السوبر امام فريق الوحدات.

– الحارس احمد عبد الستار نجح في صد ثلاثة كرات من اصل خمسة على مرماه، واستقبلت شباكه هدفين، ونجح بقطع كرة واحدة.

–  لاعب الارتكاز محمد طنوس قدم اداء مميز وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الجزيرة بـ  46 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 15% تقريبا من مجمل تمريرات الجزيرة الصحيحة والبالغة 306 تمريره .. فيما حل ثانيا في الجزيرة بعدد التمرير الصحيح احمد سمير بـ42 تمريره صحيحة .

المدافع الايسر عمر مناصرة أكثر من مرر كرات غير صحيحة بـ10 تمريرات غير صحيحة، نتيجة التمريرات الطويلة، وحل ثانيا فراس شلباية بـ9 تمريرات علماً بأن عدد التمريرات غير الصحيحة للجزيرة بلغت 57 تمريره وهي نسبة جيدة.

المدافع فادي الناطور قدم مباراة كبيرة كونه لاول مرة يلعب في مركز قلب الدفاع حيث كان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الجزيرة بـ 17 مرة وبنسبة بلغت 17 % تقريباً من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبو الجزيرة ، وحل ثانيا مهند خير الله بـ16 مرة علما بان لاعبو الجزيرة نجحوا بقطع 98 كرة من لاعبين الوحدات.

– الوافد الجديد اسلام البطران  أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ10 مرات، وهو رقم كبير ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 31 مرة اي نسبة البطران منها 32%.

_ مرر نجوم الجزيرة كرة حاسمة  عبر محمود مرضي.

محمد طنوس أكثر من تعرض للأخطاء في الجزيرة بـ3 مرات.

– ارتكب لاعبوا الجزيرة 13 خطا على لاعبين الوحدات.

– سدد لاعبوا الجزيرة (سبع كرات)  على المرمى ثلاثة منها عبر البطران واثنتين عبر طنوس واحمد سمير.

– سدد لاعبوا الجزيرة (ثلاثة كرات) خارج المرمى اثنتين منها عبر أحمد سمير.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من عناصر الجزيرة داخل جزاء الوحدات بلغت (21) كرة عرضية، وهي نسبة مقبولة، كان منها سبع كرات عرضية ناجحة وبنسبة نجاح 33%  وهي نسبة مقبولة قياسا بعدد الكرات الملعوبة.

** لعب فراس شلباية  وحده خمسة كرات عرضية/ثابتة منها  كرات عرضية  بنجاح  اي بنسبة نجاح 60%، فيما لعب البطران  ستة كرات  عرضية/ثابتة  واحدة منها بنجاح اي بنسبة نجاح  الـ16% ، فيما ارسل العطار خمس كرات عرضية واحدة منها بنجاح.. وكانت لمرضي كرتين عرضيات بنسبة نجاح 50%.

** اللعب الطويل :

لعب الفريق 19 كرة طويلة من الدفاع والحارس خلال مجريات اللقاء ، استفاد الفريق من خمس كرات طويلة، فيما ذهبت 13 كرة طويلة للفريق الخصم.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =