معسكر تدريبي للسلط في العقبة استعداداً للموسم الجديد

وصلت بعثة نادي السلط الأول لكرة القدم إلى مدينة العقبة ما قبل يوم أمس الأربعاء , لإجراء معسكر تدريبي يسبق انطلاقة الموسم الكروي الجديد والذي يبدأ يوم 24 من الشهر الجاري …

وأجرى اللاعبون عدة تمرينات صباحية ومسائية خلال اليومين الماضيين على ملعب تطوير العقبة , بوجود رئيس النادي (خالد عربيات) ومدير الفريق (اشرف حياصات) للرفع من معنوياتهم استعداداً لخوض منافسات دوري المناصير للمحترفين.

وكان الفريق قد أجرى تمرينه المسائي يوم أمس الخميس استعداداً للمباراه الودية مع فريق شباب العقبة عند الساعة 9 من مساء اليوم الجمعة.

وسبق التمرين محاضره تثقيفية ألقاها عضو اللجنة الكروية في النادي (احمد قطيشات) على مسامع الاعبين والجهاز الفني والاداري , حثهم فيها على التحلي بالروح الرياضية واساليب التعامل مع اركان اللعبة من لاعبين وحكام وجمهور , وطالبهم ببذل كل ما بوسعهم وما في مخزونهم من جهد ومهاره من أجل الظهور بشكل يليق باسم المدينة , ويعكس مدى تطورهم وتقدمهم الكروي لإسعاد الجماهير.

وأكد رئيس البعثة ومدير الفريق المهندس (اشرف حياصات) بان المعسكر تسوده روح الألفة والمحبة بين اللاعبين , مشيراً لمدى التزام اعضاء البعثة بالمعسكر.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 2 =