ترشيحات قائد و مدرب النشامى والصحافة لأفضل لاعب ومدرب في العالم 2018

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استمارة لمدربي وقادة المنتخبات في العالم، من أجل الوقوف على ترشيحاتهم فيما يتعلق بأفضل لاعب ومدرب في العالم عن العام 2018 , في انتظار الكشف عن هويتهم الشهر المقبل.

وجاءت ترشيحات أبو عابد بالنسبة للمدربين : روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا كأفضل مدرب، وبالنسبة للاعبين رشح لاعب منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي كرستيانو رونالدو بالدرجة الأولى، يليه لاعب منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد , ثم لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

فيما جاءت ترشيحات شفيع بالنسبة للمدربين : مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب للفوز بجائزة أفضل مدرب. وبالنسبة للاعبين : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، يليه رونالدو في المركز الثاني.

كما واختار “الفيفا” الصحفي تيسير العميري من الأردن للتصويت في اختيار الأفضل. حيث جاءت ترشيحاته بالنسبة للاعبين : الكرواتي لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد في المرتبة الأولى، ثم لاعب منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي ثانياً ، ومن ثم لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح ثالثاً.

وبالنسبة للمدربين : مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان في المرتبة الأولى، ثم مدرب منتخب فرنسا ديشامب ثانيا، فيما صوت في المرتبة الثالثة لصالح مدرب ليفربول يورغن كلوب.

وكان “الفيفا” قد اختار 200 صحفي من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا التصويت، حيث تم اختيار العميري من الأردن.

يشار إلى أن باب التصويت يغلق يوم غد الجمعة، فيما يتم الإعلان عن القوائم المختصرة يوم 3 من الشهر المقبل، فيما تعلن النتائج النهائية يوم 24 من الشهر المقبل، ضمن حفل كبير في لندن.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثمانية =