التعمري في تحد “غير معتاد” بمواجهة فريق صهيوني .. فهل يكرر ما فعله محمد صلاح؟! (فيديو)

يلتقي مساء اليوم الخميس عند الثامنة مساء (بتوقيت الأردن) فريقا ابويل نيقوسيا القبرصي و هابويل بئر السبع الصهيوني ضمن ذهاب الدور الثالث (ما قبل الأخير) في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي …

وتمثل تلك المواجهة تحدياً خاصاً لمحترفنا في صفوف بطل قبرص (موسى التعمري) والذي سيلاقي فيها فريقاً صهيونياً بمدينة بئر السبع المحتلة , في حادثة هي الأولى للاعب أردني!

ويقام لقاء الإياب الخميس المقبل 16 آب في العاصمة القبرصية نيقوسيا …

وكان أبويل قد تأهل لهذا الدور عقب الفوز على فريق (فلورا تالين الإستوني) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-2) في الدور الثاني , لعب خلالهما التعمري الثلث الأخير من لقاء الذهاب , ومباراة الإياب كاملة في تالين.

يشار إلى أن المتأهل من هذا اللقاء للدور الحاسم والأخير سيلاقي الفريق الخاسر والقادم من تصفيات دوري أبطال أوروبا بين دينامو زغرب الكرواتي والأستانا الكازاخستاني ذهاباً في 23 من الشهر الحالي وإياباً في 30 من الشهر ذاته , والذي انتهى ذهابه ما قبل يوم أمس الثلاثاء بفوز دينامو زغرب بهدفين دون رد.

وفي حادثة مشابهة تعرض لها لاعب عربي قبل بضع سنوات … كان النجم الدولي المصري (محمد صلاح) واللاعب الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي قد واجه فريق مكابي تل أبيب الصهيوني حينما كان ينشط بصفوف بازل السويسري في مباراة الدور الحاسم من تصفيات دوري أبطال أوروبا 2013 – 2014.

يومها تم رصد لقطة صلاح في (تجنب مصافحة) لاعبي الفريق الصهيوني بالطريقة الاعتيادية , بالإضافة لتمكنه من تسجيل هدف في تلك المباراة والسجود بعدها , فكان ذلك المشهد حديث الكثيرين عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل (3-3) , وتأهل بازل بعد فوزه ذهاباً (1-0).


zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =