منتخب الناشئين يستعد لمواجهة العراق في غرب آسيا

يواجه منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم نظيره العراقي عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 7 آب على ستاد عمان الدولي، في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا.

وأجرى المنتخب تدريبه يوم أمس الإثنين على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب استعدادا للقاء يوم غد، وتم التركيز على الحالة الاستشفائية للاعبين من مباراة الأمس مع اليابان، الى جانب بعض الامور التكتيكية والفنية التي سيتم اعتمادها غدا.

واجتمع المدرب عبدالله القططي والجهاز الفني المعاون باللاعبين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في قادم المباريات، رغم الأداء الفني والبدني “المقنع أمام اليابان”.

وعقب مباراة اليابان، كان د. ناصر حمدان والمعالج عبدالله الحراسيس قد تابعا الاستشفاء عند اللاعبين من خلال تمارين تنفسية، بالإضافة الى مغاطس باردة للتخلص من آثار الارهاق الظاهرة على اللاعبين.

وشارك بالتدريبات جميع اللاعبين وهم: اسامة الكواملة، يامن المحمود، عبد الرحمن الشلة، محمد هشام، محمد بني ياسين، عبادة الرزي، محمد الحياري، فايز لطفي، راشد الحناحنة، رزق بني هاني، احمد العقرباوي، احمد الزغول، مجد الزايد، عثمان البشابشة، أمين الشناينة، عمرو اسماعيل، عادل المصري، خالد صقر، عمر ظاهر، عامر جاموس، ثائر الديرباني، مهند سمرين، محمد جمال.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =