منتخب الناشئين يخسر ثاني مبارياته في بطولة غرب آسيا امام اليابان (فيديو)

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : خسر منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 5 آب على ستاد الملك عبدالله، ضمن بطولة غرب آسيا.

سجل لمنتخبنا الوطني رزق بني هاني من ركلة جزاء د 8، وعبادة الرزي 90+، فيما أحرز لليابان كورابا كوندو من ركلة جزاء د 30، ريكو هاندا د 53، يوسوكي اومي د 63.

مثل منتخبنا الوطني بالمباراة: اسامة الكواملة، عبادة الرزي، محمد بني ياسين، مجد الزايد، محمد الحياري، ثائر الديرباني، محمد جمال، عامر جاموس ( أمين الشناينة )، مهند سمرين، راشد الحناحنة ( محمد هشام )، رزق بني هاني ( أحمد الزغول ).

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة متوازنة بين المنتخبين، وظهر منتخبنا بحالة أفضل، ليحرز الهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق اللاعب رزق بني هاني، بعد أن لامست الكرة يد اللاعب الياباني.

تراجع منتخبنا نسبيا للخلف مع امتداد الياباني، وتوغل اللاعب يوجي يوشيدا بين المدافعين، وكاد أن يسجل هدف التعادل لولا براعة الحارس الكواملة د 15.

وعاد الياباني وحاول تهديد مرمى منتخبنا د 26، بعد أن سدد لاعبه يوسوكي اوكي كرة استقرت بين يدي الحارس.

وعند الدقيقة 30، تحصل اليابان على ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد بني ياسين وقام الحكم بطرده مباشرة، لينفذها اللاعب كورابا كوندو معلنا بها هدف التعادل.

وسدد يوجي يوشيدا كرة ارتطمت بالعارضة د 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا تقدم الياباني واضحا واستطاع تسجيل هدفه الثاني د53، عبر رأسية وصلت لاعبه ريكو هاندا من ركلة ركنية.

وعند الدقيقة 63، أحرز يوسوكي اومي الهدف الثالث لمنتخب بلاده بعد أن توغل بين المدافعين.

ومع مرور الوقت استعاد منتخبنا نشاطه وتقدم نحو الأمام، واستقبل سمرين بينية الديرباني واخترق المدافعين وكاد أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة تصدى لها الحارس.

وقبل نهاية المباراة بثوان معدودة، قلص الرزي النتيجة بإحرازه الهدف الثاني، بعد أن استقبل كرة من ركلة حرة مباشرة برأسية استقرت بالشباك، لتنتهي المباراة بفوز اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا ويلاقي المنتخب نظيره العراقي عند الثامنة مساء الثلاثاء 7 ذات الشهر على ستاد عمان الدولي.


zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 8 =