حصرياً gitsport احصائيات لاعبي الفيصلي بلقاء الخسارة امام الطائي

يقدم موقع gitsport احصائية شاملة ودقيقة لمباريات الاندية الأردنية والمنتخبات الوطنية، قد تختلف كلياً عن اراء الجمهور فيما قدمه اللاعبين، ولكن لغة الارقام هي الادق، وهي المؤشر على فاعلية اللاعبين فوق المستطيل الاخضر.

نقدم لكم اليوم احصائيات لاعبين فريق الفيصلي بلقاء الخسارة امام الطائي السعودي، ضمن بطولته الرباعية الودية.

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

– الحارس معتز ياسين سدد على مرماه خمسة كرات، ونجح في صد ثلاثة كرات ، كما وابعد رواد ابو خيزران  تسديدة ، واستقبلت شباكه هدف، ونجح بقطع ثلاثة كرات ما بين عرضية وبينية.

–  لاعب المحور أنس جبارات قدم اداء جيد وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الفيصلي وفي المباراة بـ  56 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 14% تقريبا من مجمل تمريرات الفيصلي الصحيحة والبالغة 409 تمريره .. فيما حل ثانيا في الفيصلي  بعدد التمرير الصحيح احسان حداد بـ53 تمريره صحيحة حيث عاب الفريق الاكثار من التحضير في ملعبه، وبعيدا عن مكامن الخطورة.

– المدافع سالم العجالين ولاعب الوسط  خليل بني عطية  كانوا  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بـ8 تمريرات غير صحيحة لكل لاعب، علماً بأن عدد التمريرات غير الصحيحة للفيصلي  بلغت 61 تمريره وهي نسبة مقبولة.

–  المدافع رواد ابو خيزران  قدم مباراة كبيرة دفاعياً وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الفيصلي  بـ 15 مرة وبنسبة بلغت 19% تقريباً من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبو الفيصلي ، علما بان لاعبو الفيصلي نجحوا بقطع 78 كرة من لاعبين الطائي.

– أحمد العرسان  أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ4 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 19 كرة.

_ مرر نجوم الفيصلي اربع تمريرات حاسمة خلال مجريات اللقاء اثنتين منها عبر أحمد العرسان.

خليل بني عطية أكثر من تعرض للأخطاء في الفيصلي بـ4 مرات ، حيث بلغ عدد الاخطاء التى تعرض لها الفيصلي 11خطا.

– ارتكب لاعبوا الفيصلي 17 خطا خمسة منها ارتكبت من سالم العجالين  واربعة من ابراهيم دلدوم.

– سدد  الفيصلي  (ثمانية تسديدات)  على المرمى  اثنتين منها عبر داودو صاحب الهدف الوحيد، واثنتين عبر يوسف الرواشدة، واثنتين عبر بهاء عبد الرحمن .

– سدد نجوم الفيصلي  (ستة كرات) خارج المرمى .

** عدد الكرات العرضية المرسلة من عناصر الفيصلي داخل جزاء الطائي بلغت (29) كرة عرضية، وهي نسبة جيدة، كان منها 11 كرة عرضية ناجحة وبنسبة نجاح 38% .

** لعب أحمد العرسان  تسعة كرات عرضية/ثابتة منها خمسة كرات عرضية  بنجاح  اي بنسبة نجاح 56%، فيما لعب احسان حداد وخليل بني عطية  ثلاثة كرات  عرضية/ثابتة لكل لاعب على حدا  حيث اتت نسبة نجاح خداد 67% فيما لم ينجح بني عطية باي كرة عرضية.

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =