الصقور : ثقتنا عالية بالجهاز الفني والإدارة تعمل كمجموعة واحدة رغم بعض المنغصات … وفريق الكرة خط أحمر

(نادي الوحدات) : أكد رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن فريق كرة القدم خط أحمر ولن نسمح لأي كان العبث به..

جاءت تصريحات الصقور تلك في رده على استفسارات “المركز الإعلامي” لنادي الوحدات في ظل الأخبار التي انتشرت في الفترة الاخيرة بما يخص لجنة الاحتراف والجهاز الفني.

واستغرب الصقور من الهجمة الواضحة على لجنة الاحتراف والجهاز الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، وما هو الدافع وراء ذلك في ظل الجهد الخارق الذي يبذله مجلس الإدارة لتشكيل فريق منافس على الالقاب كافة.

وقال الصقور:”ثقتنا عالية بالجهاز الفني الذي يقود الفريق بقيادة الكابتن جمال محمود، وسنقدم كل الدعم لهم لإنجاز عملهم بالصورة المثلى التي تلبي تطلعات جماهيرنا الحبيبة، ولن نستقطب أي لاعب إلا بتنسيب من قبل أصحاب القرار الفني لأن “أهل مكة أدرى بشعابها”.

ونفى الصقور أن يكون خروج عدد من اللاعبين من الفريق بسبب وجود الجهاز الفني الحالي، بقدر ما كانت مغادرتهم للفريق بناء على عقود قدمت لهم، مؤكدا انهم يراقب كل صغيرة وكبيرة وسيخرج للوقت المناسب للحديث عن التفاصيل كافة بمؤتمر صحفي قريب حدد موعده بعد إنجاز لجنة الاحتراف أعمالها كافة واستقطاب اللاعبين الذين طلبهم المدير الفني “الكابتن” جمال محمود.

وبدا الصقور واضحا في حديثه حيث ذكر:”هناك خلافات في مجلس الإدارة وكلها تصب في الصالح العام للنادي ونشاطاته، ونحن نعمل كمجموعة واحدة رغم بعض المنغصات التي تعترض طريقنا لكن هدفنا واحد وهو رفعة النادي وإيصاله إلى الطريق الذي يتمناه محب هذا النادي”.
ولفت الصقور إلى أن لجنة الاحتراف لم تنه عملها بعد، وسيكون الفريق مكتملا بعد أيام بإذن الله تعالى وسنقدم للجماهير الصفقات كافة خلال مؤتمر صحفي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 9 =