الوحدات .. إلى أين!؟

بطل الدوري .. من استطاع المضي قدماً في طموحاته وأحلامه لتحقيق أهدافه , ‏النادي الذي إستطاع ‏في سوق انتقالات الموسم المنصرم أن يجذب الكثير من نجوم الكرة الأردنية يجد نفسه اليوم يتخلى عن الكثير من اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق لقب الدوري الأخير!

يجد نفسه أمام حالة “هجرة” جماعية لنجوم ساهموا في كتابة إنجازات الموسم الماضي. هذا الرحيل بالجملة فتح باب ‏التساؤلات أمام الجماهير الخضراء وكل متابع للكرة الأردنية.. إلى أين يتجه الوحدات؟

‏إدارة النادي لم يصدر عنها أي شيء يتناول المخططات المستقبلية للفريق، وما هي التعزيزات المتوقعة خلال هذا الصيف علماً بأن جماهير الوحدات لن تقبل إلا بالاسماء الكبيرة التي تستطيع المحافظة على مستوى الفريق الطامح للمنافسة على كل ألقاب الموسم القادم.

‏الغريب أن عملية رحيل النجوم بدأت بشكل سريع ومتتالٍ! فهناك من ارتبط اسمه بالرحيل إلى خارج حدود الوطن والبعض الآخر يبدو أنه سيرحل لأندية تنافس الوحدات وتزاحمه بالمنافسة على ألقاب الموسم المقبل.

‏أمام كل هذه المعطيات أشارت بعض التقارير إلى أن الوحدات بصدد الإعلان عن مجموعة من القرارات التي تخص الميركاتو الصيفي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن مجموعة من الصفقات الكبيرة والتي لابد أن تتناسب وتتماشى مع طموحات الفريق في المحافظة على لقب بطولة الدوري المحلي والمضي قدماً في المنافسة على كل ألقاب الموسم القادم. ‏ ‏

عموماً فإن الجميع ينتظر ما سيصدر عن نادي الوحدات قريبا، فجماهير الأخضر تتأمل وتتمنى أن تكون إدارة النادي بحجم الأمل والطموح، فالوحدات الذي عمل على استقطاب الكثير من النجوم في الموسم الماضي لا يمكن أن يقف مكتوف الأيدي ويكتفي بمتابعة نجومه يرحلون، فهو نادٍ طموحه المنافسة والمحافظة على القمة، والتي لن يرضى عنها ولا بسواها بديلاً .

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =