الجهاز الفني للنشامى يشرف على تدريبات عدد من اللاعبين

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بالاشراف على تدريبات عدد من اللاعبين غير المرتبطين بعقود مع الاندية، لتأهيلهم والحفاظ على جاهزيتهم قبيل انطلاق الموسم الجديد 2018-2019.

وفضل الجهاز الفني للنشامى بقيادة جمال ابو عابد، استدعاء لاعبي المنتخب الذين لم يوقعوا عقوداً مع اندية محلية او خارجية بعد، واخضاعهم لتدريبات بدنية وفنية مكثفة، استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة والتي تتضمن خوض النهائيات الآسيوية مطلع العام المقبل في الامارات.

وخضع كل من عامر شفيع، انس بني ياسين، محمد الدميري، طارق خطاب وعبيدة السمارنة الى تدريبات بدنية وفنية صباح اليوم الاربعاء 4 تموز على ملعب البولو، ضمن برنامج التأهيل الذي وضعه الجهاز الفني ويستمر لحين التحاق كافة اللاعبين بانديتهم.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال ان عدد من لاعبي المنتخب خضعوا لفترة راحة امتدت لنحو 45 يوماً منذ اللقاء الودي الاخير امام قبرص نهاية ايار الماضي وحتى مطلع تموز الجاري، الامر الذي دفع الجهاز الفني لاستدعائهم والحاقهم ببرنامج اعداد مكثف للموسم الجديد.

اضاف: يشتمل برنامج الاعداد على تدريبات في مركز اللياقة الى جانب تمارين في الملعب، مع امكانية استدعاء لاعبين جدد وفقاً لارتباطاتهم مع انديتهم.

واوضح طلال ان اي لاعب ممن يتدرب تحت اشراف المنتخب الوطني حالياً، ، سيلتحق بتدريبات فريقه عند توقيعه عقداً مع احد الاندية محلياً او خارجياً.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =