رئيس نادي أبويل في لقاء حصري مع موقع gitsport: موسى التعمري يمتلك مهارات لا يمتلكها إلا قلة، وهدفنا الاستفادة منه محلياً وأوروبياً!

أكد برودروموس بيتريدس رئيس نادي أبويل القبرصي، بأن اللاعب موسى التعمري يمتلك إمكانيات فنية عالية، ومهارات لا يمتلكها إلا عدد محدود من اللاعبين.

وقال برودروموس في لقاء حصري لموقع gitsport على هامش توقيع اللاعب موسى التعمري على عقد احترافه، بأن ناديه يتطلع للإستفادة من إمكانيات التعمري، خلال المنافسات المحلية والأوروبية، إلى جانب استثمار اللاعب عبر تسويقه في أقوى الدوريات الأوروبية.

وفيما يلي الحوار الكامل والخاص لموقع gitsport مع رئيس نادي ابويل.

-كيف تعرفتم وعرفتم بموهبة اللاعب موسى التعمري؟

الوصول إلى أي موهبة في العالم، ليس بالأمر الصعب على نادي أبويل، وكذلك على أي نادي في أوروبا، فنحن نتعامل مع عدد كبير من الكشافين والمنتشرين في أغلب دوريات العالم، حيث تم إعلامنا من قبل مجموعة من الكشافين، عن لاعب شباب الأردن التعمري، قبل نحو ثلاثة أشهر، ومنذ ذلك الوقت بدأ الكشافين وعدد من مدربين النادي في مراقبة اللاعب عن قرب، حيث أبدى الجميع إعجابه بموهبة اللاعب، ليتم ارسال مدرب الفريق لمراقبته في المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن، حيث أبلغنا بضرورة حسم صفقة التعاقد مع اللاعب.

-هل تابعت اللاعب شخصياً قبل التعاقد معه؟

نعم بالتاكيد، تابعت عدد من أشرطة الفيديو للاعب، ومن واقع خبرتي فهو يمتلك إمكانيات فنية عالية، ويتحكم بالكرة بشكل رائع، لذلك أعتقد بأن اللاعب ينتظره مستقبل كبير، وطريقة تحكمه بالكرة متوفرة في عدد محدود من اللاعبين.

-هل كان حسم الصفقة سهل بالنسبة لكم؟

لم يكن سهلاً، كون اللاعب كان لديه عروض من سويسرا وبلجيكا، لذلك أتيت إلى عمان ومعي عدد من المسؤولين في النادي للعمل على حسم الصفقة بالتفاوض المباشر مع السيد سليم خير رئيس نادي شباب الأردن واللاعب التعمري.
أشكر السيد سليم خير والسيد نورز شكري من نادي شباب الأردن على حسن تعاونهم معنا في إتمام الصفقة، وسيكون هناك تعاون مستقبلي مع نادي شباب الأردن.

-ماذا يحتاج التعمري ليكن لاعباً سوبر؟

لديه الإمكانيات الفنية، ولدينا مدربين على سوية عالية، وسنعمل خلال فترة التعاقد على تطوير اللاعب بشكل مميز، بالنواحي التكتيكية والبدنية، ليظهر بصورة مثالية في الاستحقاقات القادمة.

-ما هي أهدافكم من التعاقد مع التعمري؟

نحن نتطلع من التعاقد للإستفادة من موهبة اللاعب، وذلك من خلال مساعدتنا في المنافسات المحلية والأوروبية، وكون العقد يمتد لثلاثة سنوات، سيكون الهدف الرئيسي استثمار اللاعب من خلال إبرازه وتسويقه في أقوى الدوريات الأوروبية، وتحقيق العوائد المالية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =