أبو عابد يؤكد سعادته بالاداء والنتيجة

عبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته باداء لاعبي النشامى وانضابطهم التكتيكي طوال اللقاء، “ما منحهم فوزاً مستحقاً ينعكس ايجاباً على الجانب المعنوي في مستهل الاعداد لكأس آسيا”.

واكد ابو عابد ان المنتخب حصد فوائد عديدة من لقاء قبرص، مشيراً الى المرونة والانضابط التكتيكي الذي اظهره الفريق وجسدت تفوقاً واضحاً على منافس يتمتع بالقوة البدنية والفنية.

اضاف: استحق المنتخب الفوز بهذه النتيجة قياساً بما قدمه على امتداد الشوطين، والانضباط التكتيكي ظهر جلياً وانعكس بشكل ايجابي على مجريات اللقاء بعد ان تحكمنا بالايقاع، وفرضاً تفوقاً فنياً واضحاً طوال المباراة.

ولفت ان المنتخب قدم مباراة بدنية كبيرة تضاف الى المستوى الفني الذي اظهره النشامى، “وضعنا ضوابط تكتيكية رئيسية خلال مرحلة الاعداد، على ضوء ما افرزته قرعة النهائيات الاسيوية، وقدمنا امام قبرص نموذجاً جيداً لشكل المنتخب الوطني.. ونتطلع لتعزيز ذلك خلال الفترة القادمة”.

كما ابدى المدير الفني للنشامى رضاه عن الاضافة التي حققها البدلاء في الشوط الثاني، وقال: المنتخب الوطني وحدة واحدة.. كل لاعب مهم للغاية في حال دخل الى الملعب او لم يشارك، والروح العالية بين اللاعبين امر اساسي لتحقيق المزيد من الانتصارات والوصول الى نهائيات الامارات 2019 بافضل مستوى ممكن

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 12 =