منتخب النشامى يصعد تحضيراته تأهباً لـ قبرص

صعّد المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره القبرصي عند الحادية عشرة مساء بعد غدٍ الاحد على ستاد عمان الدولي، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب الوطني تدريباً مساء اليوم الجمعة 18 ايار على ملعب الكرامة، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها النشامى امام قبرص.

وينتظر ان يتدرب المنتخب بصفوف مكتملة لأول مرة مساء الاحد على ستاد عمان، مع التحاق لاعبي الجزيرة وشباب الاردن، بعد اسدال الستار على الموسم الكروي 2017-2018 باقامة نهائي كأس الاردن.

وتضم قائمة النشامى اللاعبين عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، براء مرعي، يزن العرب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف النبر، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج.

ودخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق باحد فنادق العاصمة بعد تدريب اليوم، حيث ينتظر ان يتواصل التجمع حتى لقاء قبرص.

في المقابل، اجرى المنتخب القبرصي اولى تدريباته اليوم على ملعب الكرامة، على ان يقيم تمرينه الاساسي مساء غدٍ على ستاد عمان.

يذكر ان المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، ضمن منافسات كأس آسيا والتي تقام في الامارات مطلع العام القادم 2019.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 14 =