تدريبات بدنية وفنية لـ النشامى تأهباً لمواجهة قبرص

رفع المنتخب الوطني لكرة القدم وتيرة تدريباته استعداداً لمواجهة قبرص ودياً عند الحادية عشرة مساء الاحد 20 ايار على ستاد عمان الدولي، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.
واجرى المنتخب مساء الخميس 18 ايار تدريباً بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد على ملعب الكرامة بحضور 18 لاعباً، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية.
وواصل المنتخب تدريباته بصفوف منقوصة، في ظل التزام لاعبي الجزيرة وشباب الاردن بنهائي كأس الاردن مساء الجمعة، حيث ينتظر ان تكتمل القائمة مساء السبت في التمرين الرئيسي على ستاد عمان، قبل يوم واحد فقط من مواجهة قبرص.
وينتظر ان يجري المنتخب تدريبه غداً على ذات الملعب، لرفع مستوى التحضيرات للمواجهة المرتقبة، في الوقت الذي يصل فيه الضيف القبرصي ظهر الجمعة الى عمان، على ان يخوض تمرينه الاول مساءً.
من جهة اخرى، اصدر الاتحاد الدولي “فيفا”التصنيف الشهري للمنتخبات، حيث استقر النشامى بالمركز 118 عالمياً برصيد (272 نقطة)، فيما بقي المنتخب القبرصي بالمركز الـ86.
يذكر ان المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، ضمن منافسات كأس آسيا والتي تقام في الامارات مطلع العام القادم 2019.
zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − خمسة =