الحوراني الفيصلي فريق لا يعرف سوى تحقيق الإنجازات

أكد النادي الفيصلي أن سياسة الاهتمام بفرق الفئات العمرية في النادي، خاصة في هذا الموسم، تأتي في اطار خطة ممنهجة ومدروسة لرفد الفريق الاول بالعناصر المتميزة، والبحث ايضا عن مزيد من الانجازات التي اعتاد عليها الفريق.

وأكد عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق سامر الحوراني، أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، وجه الادارة بضرورة التركيز على فرق الفئات العمرية، الامر الذي ساهم في احراز لقب دوري سن 15 حتى الان في هذا الموسم، والمنافسة بقوة على باقي الالقاب التي تنتظر الحسم قريبا.

واعتبر الحوراني أن الجهد الكبير الذي يبذله المدير الفني لفرق الفئات العمرية خالد عبدالرحيم، والمدير الاداري خالد الحلايقه، ساهم في توفير كافة الاحتياجات لجميع الفرق، وبالتالي تقديم عروض قوية في المباريات، ساهمت في تحقيق الالقاب.

واشار الحوارني في لقاء مع وكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الاحد الى أن الفيصلي ينفق مبالغ مالية عالية لتأمين منافسة جميع فرق النادي على الالقاب، لا سيما الفريق الاول الذي يسير بخطى ثابته خاصة على الصعيد الاسيوي.

واوضح الحوراني أن الفيصلي نجح في تعزيز صفوف الفريق بشكل استثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد حرمان 5 من لاعبيه، ما استدعى استقطاب لاعبين على سوية عالية، للحفاظ على مستوى الفريق، وهو ما كلف النادي مبالغ مالية.

واشار امين الصندوق الى ان الفيصلي فريق لا يعرف سوى تحقيق الانجازات، مستعينا بجمهوره الكبير الذي يلعب دوما وبفاعليه في تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الالقاب على مختلف المستويات.

وفيما يتعلق بمشاركة الفيصلي ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، اشار الحوراني الى ان الفريق بات قريبا من التأهل الى الدور الثاني من البطولة. واكد ان الفيصلي لا يرضى سوى المنافسة على اللقب الاسيوي الذي سبق للنادي وان حققه مرتين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 3 =