أبو عابد نتطلع لبرنامج إعداد يليق بالتطلعات

أكد جمال ابو عابد، المدير الفني لمنتخب النشامى، ان مواجهة قبرص تشكل امتداداً لسلسلة المباريات الودية التي خاضها النشامى مع المنتخبات الاوروبية التي تتميز بالقوة البدنية والانضباط التكتيكي، ما ينعكس بشكل ايجابي على جاهزية المنتخب الوطني خلال النهائيات الآسيوية.

اضاف: انتهينا من مرحلة التصفيات والتي لم تكن بمستوى الطموح، ودخلنا مرحلة جديدة من التحضير منذ بداية العام الحالي 2018 عبر مواجهات اعدادية قوية امام فنلندا والدنمارك، ونتطلع لبرنامج يليق بالتطلعات من خلال لقاء قبرص والصين الى جانب كرواتيا وألبانيا في تشرين اول القادم، مروراً بالعديد من المباريات القوية مع نخبة المنتخبات في آسيا واوروبا وغيرها من الفرق القوية خلال المرحلة القادمة.

بدوره، أكد مدير المنتخب اسامة طلال ان لقاء قبرص سيقام عند الحادية عشرة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني في الايام الاولى لشهر رمضان المبارك، في حين ما تزال المفاوضات قائمة مع الصين لتأخير موعد المواجهة مع النشامى لوقت كافي بعد الغروب، خاصة وان الاتحاد الصيني وضع موعداً مبدئياً عند اذان المغرب هناك يوم 26 ايار.

وكان المنتخب الوطني تأهل الى كأس آسيا بعد صدارته للمجموعة الثالثة بـ12 نقطة بسجل خالي من الهزائم امام فيتنام وافغانستان وكمبوديا، بانتظار قرعة النهائيات في الرابع من الشهر القادم في مدينة دبي.

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + 19 =