مدرب منتخب النشميات نتطلع للتعويض أمام تايلند

يسعى المنتخب الوطني للسيدات الى تعويض خسارته امام الفلبين في الجولة الأولى من النهائيات الآسيوية، حينما يلاقي نظيره التايلندي عند الثامنة من مساء الاثنين، 9 نيسان، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا للسيدات.

 

وأجرى المنتخب تدريبه الرسمي، اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، حيث سيشتمل على الخطة والتشكيلة، بالإضافة الى جانب متعلق بالتحركات والكرات الثابتة.

 

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات، تم خلاله استعراض الخطة وطريقة اللعب، وتحليل لأداء ولعب المنتخب التايلندي خلال مبارياته الماضية.

 

وسبق وان عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تايلند صباح اليوم الأحد بالمركز الإعلامي لستاد الملك عبدالله الثاني، حيث تحدث خلاله المدير الفني للنشميات مايكل ديكي عن المواجهة المقبلة، وقال خلال حديثه: “كانت بداية غير موفقة لنا بالبطولة، تقدمنا بالنتيجة ولم نحافظ عليها في المباراة الأولى. ولكننا وضعنا المباراة الماضية خلفنا الآن، وكل تركيزنا ينصب الآن على مواجهتنا المقبلة امام تايلند.”

 

وأوضح: “تخطت اللاعبات ما حصل في المباراة الماضية، وسيضعن كل ما أتين من قوة وتركيز من أجل التعويض امام تايلند.”

 

“ربما أثر الحضور الجماهيري والضغط الإعلامي الكبير على لاعباتنا في المباراة الافتتاحية، ولكننا الآن أفضل حالاً وجاهزية.”

 

وأضاف: “لعبنا امام المنتخب التايلندي خلال مشوارنا التحضيري في مناسبتين السنة الماضية، فزنا خلالها بمباراة وخسرنا الأخرى، وأعتقد بأننا على دراية جيدة بطريقة وأسلوب لعبهم. قمنا برسم الخطة، ونأمل بأن نقدم الأفضل بغية تحقيق المطلوب في مباراة الغد.”

 

ومن جهتها، عبرت مدربة المنتخب التايلندي نوينغروتاي سراثونغفيان عن أهمية المواجهة امام المنتخب الأردني، معربة ان النقاط الثلاث ستكون مهمة جداً، بعد الخسارة امام الصين في المباراة الأولى.

 

وأشارت الى ان المنتخب الوطني حظي بتحضيرات ممتازة في العام الماضي، وخاض مباريات مع منتخبات قوية، مشيرة الى ان المدير الفني للمنتخب يتمتع بالخبرة والقدرة للمنافسة، لذا تتوقع مباراة مشوقة بين الطرفين.

 

وكان منتخبنا خسر مباراته الأولى امام الفلبين 2-1، فيما تغلب المنتخب الصيني على المنتخب التايلندي برباعية نظيفة.

 

ويقع المنتخب في المركز الثالث بالمجموعة دون اي نقاط، متقدماً بفارق الأهداف على تايلند، فيما تتصدر الصين المجموعة بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن الفلبين في المركز الثاني.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 18 =