التعمري يواصل اختباراته في نادي ستراسبورغ الفرنسي

يواصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري، تدريباته في فريق نادي ستراسبورغ الفرنسي، املا في الحصول على فرصة احتراف في الفريق الفرنسي لكرة القدم.

وشارك التعمري الذي يلعب في فريق نادي الجزيرة على سبيل الاعارة من نادي شباب الاردن، في تدريبات الفريق الفرنسي الذي طلب اخضاع اللاعب الاردني لاختبارات فنية وبدنية سعيا للتعاقد معه.

وأكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير أن التعمري خضع لاختبارات فنية وبدنية في فريق ستراسبورغ، وشارك في التمارين اليومية التي يجريها الفريق الفرنسي الذي يعتبر من الاندية المعروفة في فرنسا.

واشار خير في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الاحد الى ان النادي الفرنسي لم يحسم موضوع التعاقد مع التعمري، بانتظار انتهاء فترة الاختبارات التي سيصدر بعدها مدرب الفريق تقريرا فنيا يحدد الخطوة التالية.

وفيما يتعلق عن قيمة الصفقة المالية في حال تم احتراف التعمري، اشار خير الى ان لم يتم تداول الامور المالية بين الطرفين، بانتظار الراي الفني باللاعب قبل التطرق للتفاصيل المالية ومدة العقد في حال تمكن التعمري من اثبات احقيته باللعب في الدوري الفرنسي.

وأكد خير أن التعمري موهبة كروية تستحق الاهتمام، ويستحق اللعب على اعلى المستويات، متمنيا للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة.

يشار إلى ان التعمري يلعب حاليا في فريق الجزيرة، بانتظار انتهاء الموسم الكروي الحالي للعودة الى صفوف فريق شباب الاردن الذي يرتبط معه اللاعب لموسمين اضافيين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 12 =