جدول ترتيب الدوري.. الوحدات وشباب العقبة أكبر المستفيدين

يعد الوحدات وشباب العقبة أكبر المستفيدين مع ختام مباريات الاسبوع التاسع عشر من الدوري بعد نجاحهم بكسب الثلاث نقاط، كما وخدمتهم نتائج الفرق المنافسة، فعلى صعيد القمة خسر الجزيرة اقرب مطاردين الوحدات، فيما كان شباب العقبة مستفيدين من تعثر اليرموك ومنشية بني حسن والحسين اربد والبقعة.

فريق الوحدات عزز من صدارته لترتيب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عقب فوزه العريض على منشية بني حسن بثلاثية نظيفة، ليرفع الفريق رصيده الى (44 نقطة)، قبل ثلاث جولات من نهاية سباق الدوري.

ونجح الرمثا من إستعادة المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه الصاعق على الحسين اربد بهدف، ليصبح رصيد الرمثا (36 نقطة).

وتقدم الفيصلي الى المركز الثالث بعد فوزه على البقعة رافعاً رصيده الى (35 نقطة)، ويمتلك الفريق فرصة التواجد في المركز الثاني في حال فوزه في القاء المؤجل امام الحسين اربد.

وتراجع الجزيرة الى المركز الرابع برصيد (34 نقطة)، بعد خسارته مواجهة شباب العقبة،  ويمتلك الجزيرة لقاء مؤجل امام الاهلي وفي حال الإنتصار في اللقاء يستعيد المركز الثالث.

وحافظ شباب الأردن على المركز الخامس بعد فوزه على الأهلي بثنائية نظيفة رافعا رصيده الى (28 نقطة)، فيما بقي الأهلي سادسا برصيد (22 نقطة).

وحافظ ذات راس على المركز السابع بعد تعادله مع اليرموك ليصبح رصيد الفريق (20 نقطة)، مبتعدا بشكل جيد عن مناطق الخطر.

وتواجد شباب العقبة في المركز الثامن بعد فوزه الثمين على الجزيرة ليرفع رصيده الى (19 نقطة) مبتعدا خطوة مهمة ومؤثرة عن قاع الترتيب.

وفي المركز التاسع تواجد البقعة بعد خسارته امام الفيصلي ليتجمد رصيده عند (17 نقطة).

وفي المركز العاشر جاء الحسين اربد برصيد (16 نقطة).

ويقبع منشية بني حسن اليرموك في قاع الترتيب ولكل فريق (15 نقطة).

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري :

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =