حصرياً gitsport احصائيات لاعبي الوحدات بلقاء التعادل أمام الفيصلي

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

يقدم موقع gitsport احصائية شاملة ودقيقة لمباريات الدوري، قد تختلف كلياً عن اراء الجمهور فيما قدمه اللاعبين، ولكن لغة الارقام هي الادق، وهي المؤشر على فاعلية اللاعبين فوق المستطيل الاخضر.

نقدم لكم احصائيات لاعبين فريق الوحدات بلقاء التعادل امام الفيصلي ، ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم موسم 2017-2018.

– الحارس عامر شفيع سدد مباشرة على مرماه اربعة كرات ونجح في صد كرة وحيدة، فيما ابعد المدافع طارق خطاب كرة، كما ونجح شفيع بقطع اربعة كرات ما بين عرضية وبينية، واستقبلت شباكه هدفين.

–  لاعب الارتكاز سعيد مرجان والمدافع محمد الدميري قدموا مباراة كبيرة وكانوا  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الوحدات بـ27 تمريره صحيحة لكل لاعب وبنسبة بلغت 13% تقريبا لكل لاعب من مجمل تمريرات الوحدات الصحيحة والبالغة 212 تمريره .. فيما حل ثانيا بالوحدات بعدد التمرير الصحيح طارق خطاب بـ25 تمريره.

– لاعب الارتكاز أحمد الياس كان أكثر من مرر كرات غير صحيحة في الوحدات  بـ13 تمريره وهي نسبة مرتفعة جدا، بعدما اعتمد على ارسال الكرات مباشرة الى ملعب الخصم لتقطع بسهولة، فيما حل ثانياً بعدم دقة التمرير عامر شفيع ومحمد الدميري وعبدالله ذيب ولكل لاعب لوحده 10 كرات حيث بلغ عدد التمريرات الغير صحيحة  للوحدات 83 تمريره وهي نسبة مرتفعة.

– لاعب الارتكاز سعيد مرجان كان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الوحدات بـ 20 مرة وبنسبة بلغت 17%  تقريباً من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون الوحدات ، فيما حل ثانياً  محمد الدميري  بـ19 مرة  علما بان لاعبوا الوحدات نجحوا بقطع 115 كرة من لاعبين الفيصلي.

– يزن ثلجي كان أكثر من قطعت منهم الكرات نتيجة العاب فردية بـ8 مرات وهي نسبة مرتفعة، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 32 مرة.

_ مرر نجوم الوحدات خمس كراتين حاسمتين.

– سعيد مرجان  أكثر من تعرض للأخطاء في الوحدات بخمس مرات علماً بان نجوم الوحدات تحصلوا على  16 خطا.

– ارتكب لاعبوا الوحدات 17 خطا خمسة منها عبر حمزة الدردور.

– سدد لاعبوا الوحدات  (ستة كرات) على مرمى الفيصلي، وسجلوا هدفين من تلك التسديدات بنسبة نجاح 33%، حيث كان ثلجي ومرجان اكثر من سدد على المرمى بكرتين لكل لاعب.

– سدد لاعبو الوحدات  (تسع كرات) خارج المرمى ثلاثة منها عبر سعيد مرجان.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من لاعبي الوحدات داخل جزاء الفيصلي بلغت (23) كرة عرضية، وهي نسبة متوسطة، كان منها ثمان كرات بنجاح وبنسبة نجاح 35%  وهي نسبة دون الوسط.

** ارسل ثلجي ثلاثة كرات عرضية منها واحدة بنجاح اي بنسبة نجاح 33%.

** ارسل احسان حداد ثلاثة كرات عرضية منها اثنتين بنجاح اي بنسبة نجاح 66%.

** ارسل فهد اليوسف ثلاثة كرات عرضية منها اثنتين بنجاح اي بنسبة نجاح 66%.

** ارسل عبدالله ذيب اربعة كرات عرضية منها واحدة بنجاح اي بنسبة نجاح 25%.

** ارسل محمد الدميري خمسة كرات عرضية منها واحدة بنجاح وي كرة الهدف الثاني اي بنسبة نجاح 20%.

 

_ اللعب الطويل:

لعب الفريق بالشوط الاول 12 كرة طويلة من الدفاع والحارس ذهب 8  منها سهلة لدفاعات الفيصلي.

لعب الفريق بالشوط الثاني 14 كرة طويلة من الدفاع والحارس ذهب 11 كرة منها سهلة لدفاعات الفيصلي.

** اي ان نسبة نجاح اللعب الطويلة بلغت 27%.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + خمسة =