حصرياً gitsport احصائيات لاعبي الفيصلي امام الوحدات

يقدم موقع gitsport احصائية شاملة ودقيقة لمباريات الدوري، قد تختلف كلياً عن اراء الجمهور فيما قدمه اللاعبين، ولكن لغة الارقام هي الادق، وهي المؤشر على فاعلية اللاعبين فوق المستطيل الاخضر.

نقدم لكم اليوم احصائيات لاعبين فريق الفيصلي بلقاء التعادل امام الوحدات، ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير الاردني للمحترفين لكرة القدم موسم 2017-2018.

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

– الحارس يزيد ابو ليلي سدد على مرماه ستة كرات، ونجح في صد ثلاثة كرات منها ركلة جزاء، كما وابعد ياسر الرواشدة تسديدة بيده متسبباً بركلة جزاء، واستقبلت شباكه هدفين، ونجح بقطع خمسة كرات ما بين عرضية وبينية.

–  لاعب المحور السنغالي دومنيك مينداي قدم اداء جيد وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في الفيصلي وفي المباراة بـ  28 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 14% تقريبا من مجمل تمريرات الفيصلي الصحيحة والبالغة 192 تمريره .. فيما حل ثانيا في الفيصلي  بعدد التمرير الصحيح خليل بني عطية بـ21 تمريره صحيحة حيث عاب الفريق الاعتماد على ارسال الكرات الطويلة.

– المدافع اياسر الرواشدة والحارس يزيد ابو ليلي كانوا  أكثر من مرر كرات غير صحيحة بـ11 تمريره غير صحيحة لكل لاعب، علماً بأن عدد التمريرات غير الصحيحة للفيصلي  بلغت 80 تمريره وهي نسبة مرتفعة.

–  لاعبي الدفاع ياسر الرواشدة وعد زهران  قدموا مباراة كبيرة دفاعياً وكانوا  أكثر من قطع كرات بين لاعبين الفيصلي  بـ 23 مرة لكل لاعب وبنسبة بلغت 17% تقريباً لكل لاعب من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبو الفيصلي ، علما بان لاعبو الفيصلي نجحوا بقطع 132 كرة من لاعبين الوحدات.

– يوسف الرواشدة  أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ5 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 21 كرة.

_ مرر نجوم الفيصلي ثلاثة تمريرات حاسمة خلال مجريات اللقاء.

– لوكاس أكثر من تعرض للأخطاء في الفيصلي بـ4 مرات ، حيث بلغ عدد الاخطاء التى تعرض لها الفيصلي 16 خطا.

– ارتكب لاعبوا الفيصلي 19 خطا اربعة منها ارتكبت من مهدي علامة ومثلها من محمود مرضي.

– سدد  الفيصلي  (اربعة تسديدات)  على المرمى  اثنتين منها عبر دومنيك.

– سدد نجوم الفيصلي  (ثلاثة كرات) خارج المرمى .

** عدد الكرات العرضية المرسلة من عناصر الفيصلي داخل جزاء الوحدات بلغت (15) كرة عرضية، وهي نسبة متواضعة، كان منها ستة كرات عرضية ناجحة وبنسبة نجاح 40% .

** لعب سالم العجالين اربعة كرات عرضية/ثابتة منها ثلاثة  كرات عرضية  بنجاح  اي بنسبة نجاح 75%، فيما لعب يوسف الرواشدة والبان ميها ثلاثة كرات  عرضية/ثابتة  دون نجاح .

_ اللعب الطويل:

لعب الفريق بالشوط الاول 13 كرة طويلة من الدفاع والحارس ذهب 9  منها سهلة لدفاعات الوحدات.

لعب الفريق بالشوط الثاني 18 كرة طويلة من الدفاع والحارس ذهب 13 كرة منها سهلة لدفاعات الوحدات.

** اي ان نسبة نجاح اللعب الطويلة بلغت 29%.

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + nine =