منتخب “النشميات” يتغلب على أفغانستان ودياً .. والمواجهة تتجدد الاثنين

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) :تغلب المنتخب الوطني للسيدات على نظيره الأفغاني بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة 2 شباط، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، ضمن إطار التحضيرات المستمرة للمشاركة كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

سجل لمنتخبنا الوطني شهناز جبرين (6) وهناء الكوشة (18) وميساء جبارة (40) ومي سويلم (73) وتالا البرغوثي (1+90).

 

يشار الى ان اللاعبة الواعدة تالا البرغوثي سجلت هدفاً في مباراتها الدولية الأولى في الدقائق الأخيرة، بعد مشاركتها كبديلة، حيث التحقت بتدريبات المنتخب الأول في الفترة الماضية، بالإضافة لتواجدها مع المنتخب الوطني للسيدات ت 19 عاماً.

 

وأعرب المدير الفني مايكل ديكي عن رضاه عن الأداء الذي قدمته النشميات في المواجهة، وأشاد بحارسة مرمى الفريق المنافس والتي تصدت للعديد من الفرص خلال المباراة. وقال: “كانت مباراة ممتعة جداً، لعبنا بطريقة جيدة وشاهدنا تألقاً لحارسة مرمى المنتخب الأفغاني.”

 

وختم: “سجلت تالا البرغوثي هدفاً خلال هذه المباراة، وأنا سعيد جداً بذلك حيث اعتبرها لاعبة موهوبة، أتوقع لها المزيد من النجاحات مع المنتخب في المستقبل.”

 

ويتواجه المنتخبان مجدداً عند السابعة من مساء الاثنين 5 الحالي على نفس الملعب، قبل توجه المنتخب الوطني الى معسكر إسبانيا، المقرر إقامته في الفترة من 12 والى 23 شباط الحالي.

 

مثل منتخبنا خلال المباراة: سلمى غزال (شرين الشلبي) – رند ابو حسين، آية المجالي (العنود غازي)، لانا فراس، روزبهان فريج، تسنيم ابو الرب (لونا المصري)، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر (هيا خليل)، شهيناز جبرين (تالا البرغوثي)، هناء الكوشة (رزان الزاغة)، ميساء جبارة (مي سويلم)

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 1 =