المنتخب الوطني لكرة الصالات يواصل تدريباته تاهبا للنهائيات الاسيوية

 

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : يواصل المنتخب الوطني لكرة الصالات، تدريباته شبه اليومية في صالتي جامعة الزيتونة وجامعة الاسراء، تأهباً لمشاركته في كاس آسيا 2018 والتي ستقام في تايبيه عاصمة تايوان خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل.

وقال المدير الفني صلاح ابو جعفر  ان التدريبات اشتملت على تطبيقات دفاعية وهجومية، اضافة الى معالجة بعض الاخطاء التي رصدها الجهاز الفني خلال فترة الاعداد الماضية ومنها معسكر البحرين والذي تخلله لقاء نظيره المستضيف مرتين وذلك بهدف وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة.

وبين ان التدريبات تقام بمشاركة جميع اللاعبين ومنهم الحارس ماجد الحافي الذي تم استدعائه ليحل مكان ليث شديفات الذي اعتذر عن اكمال مشواره مع المنتخب بسبب سفره الى استراليا لاكمال دراسته، مشيدا بتعاون اللاعبين وروح الانضباط العالية لديهم وتقبل النهج الفني المراد تطبيقه سريعا.

ويغادر وفد المنتخب الى تايون يوم 24 الجاري برئاسة عضو الهيئة التنفذية صلاح ابو جعفر، ويضم المدير الفني صلاح ابو جعفر، المدير الاداري مؤيد سليم، مدرب الحراس مازن عبيد، الدكتور عصام جسام، المعالج علي جرادات واللاعبين: احمد ابو عرب، سامر سميح، وسام عاشور، احمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز ابو شيخة، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، امجد القروم، ماجد الحافي، ادريس ابو رياش.

يذكر أن المنتخب يبدأ مشواره بالنهائيات ضمن المجموعة الرابعة بلقاء نظيره التايلندي في الثاني من شباط المقبل، ثم قيرغستان في الرابع منه، ويختتم مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره اللبناني في السادس من نفس الشهر، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 8 =