حصرياً gitsport احصائيات لاعبي منتخب النشامى بلقاء الخسارة امام فنلندا

يقدم موقع gitsport احصائية شاملة ودقيقة للاعبي المنتخب في المباراة امام نظيرهم منتخب فنلندا، قد تختلف كلياً عن اراء الجمهور فيما قدمه اللاعبين، ولكن لغة الارقام هي الادق، وهي المؤشر على فاعلية اللاعبين فوق المستطيل الاخضر.

المباراة انتهت بخسارة منتخبنا بنتيجة 1-2 وسط اداء متوسط من المنتخبين.

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

– الحارس يزيد ابو ليلي لعب 45 دقيقة سدد على مرماه كرتين، وسجل في شباكه هدف، ونجح في صد كرة مباشرة على مرماه، كما ونجح بقطع كرتين ما بين عرضية وبينية.

– الحارس عبدالله فاخورة لعب 45 دقيقة سدد على مرماه ثلاث كرات، وسجل في شباكه هدف، ونجح في صد كرتين مباشرة على مرماه، كما ونجح بقطع كرة عرضية وقطعت منه الكرة في مناسبة.

–  المدافع أنس بني ياسين قدم مباراة جيدة وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في المنتخب بـ59  تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 14% تقريبا من مجمل تمريرات المنتخب الصحيحة والبالغة 430 تمريره .. فيما حل ثانيا بالمنتخب بعدد التمرير الصحيح محمد الدميري  بـ 57 تمريره صحيحة.

– المدافع محمد الدميري  كان أكثر من مرر كرات غير صحيحة في المنتخب بـ11 تمريره وهي نسبة مرتفعة،حيث ذهبت كراته الطويلة سهلة لدفاعات فنلندا، فيما حل ثانيا مصعب اللحام بعشر تمريرات غير صحيحة وبلغ عدد التمريرات الغير صحيحة  للمنتخب 77 تمريره وهي نسبة مقبولة.

– المدافع جوناثان تميمي كان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين المنتخب بـ 16 مرة وبنسبة بلغت 16%  تقريباً من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبون المنتخب، فيما حل ثانياً المدافع طارق خطاب بـ15 مرة  علما بان لاعبوا المنتخب نجحوا بقطع 100 كرة من لاعبين منتخب فنلندا.

– لاعب الوسط مصعب اللحام كان أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ5 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 32 مرة وهي نسبة مرتفعة.

_ مرر نجوم المنتخب كرتين حاسمتين عبر مالك عبد الهادي واحسان حداد.

– عبيدة السمارنة  أكثر من تعرض للأخطاء بخمس مناسبات علماً بان نجوم المنتخب تحصلوا على 23 خطا.

– ارتكب لاعبوا المنتخب 10 أخطاء، كان منها اربعة عبر عبيدة السمارنة.

– سدد لاعبوا المنتخب (خمس كرات) على مرمى منتخب فنلندا “بين الخشبات الثلاث” ، وسجلوا هدف اي بنسبة نجاح 20%.

– سدد لاعبو المنتخب (كراتين) خارج المرمى.

سجل محمود مرضي هدف المنتخب بعد تمريره حاسمة من اللاعب احسان حداد.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من لاعبي المنتخب داخل جزاء منتخب فنلندا بلغت (14) كرة عرضية، وهي نسبة قليلة ، كان منها خمس كرات عرضية بنجاح وبنسبة نجاح 36%  وهي نسبة دون الوسط.

** ارسل مصعب اللحام اربع كرات عرضية أثنتين منها بنجاح اي بدرجة دقة 50%.

** ارسل احسان حداد ثلاث كرات عرضية  واحدة منها بنجاح اي بدرجة دقة 33%.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 9 =