منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الدنمارك ودياً

صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والتكتيكية، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الثالثة عصر بعد غدٍ الاثنين 15 كانون الثاني –بتوقيت الاردن- على ملعب الشعبة العسكرية في ابو ظبي.
واجرى النشامى مساء اليوم تدريباً على ملاعب مدينة زايد الرياضية، ارتكز في مجمله على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية، ورفع مستوى التحضير للقاء الدنمارك.
وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي تابعه المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، قبل ان ينسحب المدافع جونثان تميمي في الدقائق الاخيرة من التمرين لشعوره بألم في العضلة الضامة، بانتظار نتائج الفحوصات الطبية للتعرف على امكانية مشاركته في اللقاء.
وركز ابو عابد خلال التدريب على التمركز وسرعة نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم، الى جانب الارتداد للمناطق الخلفية، مع الضغط على حامل الكرة.
في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين مساءً، تضمن استعراض ابرز النقاط السلبية والايجابية التي ظهرت امام فنلندا في اللقاء الودي الخميس الماضي والذي خسره المنتخب 1-2 ضمن معسكره في ابو ظبي.
وقدم ابو عابد شرحاً مستفيضاً للعديد من الحالات الدفاعية والهجومية على المستوى الفردي والجماعي، بانتظار اجتماع جديد غداً لتحليل المنتخب الدنماركي واستعراض مباراته الودية امام السويد التي جرت في ابو ظبي الاسبوع الماضي.
ويأتي لقاء الدنمارك بعد غدٍ ضمن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا والتي تقام مطلع العام القادم 2019 في الامارات.
mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − 1 =