منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة فنلندا ودياً

وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة جمال ابو عابد، لمساته الاخيرة على تحضيرات النشامى، تأهباً لمواجهة فنلندا ودياً عند الثانية والنصف عصر غدٍ الخميس 11 كانون الثاني – بتوقيت الاردن- على ستاد مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي.

واجرى المنتخب تدريبه الاخير مساء اليوم على ملاعب مدينة زايد الرياضية، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهباً للقاء الغد، الى جانب وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستبدأ اللقاء.

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين مساء اليوم، استعرض خلاله ابرز النقاط السلبية والايجابية للمنتخب الفنلندي، من خلال اشرطة الفيديو للمنافس في مبارياته الاخيرة.

يذكر ان فنلندا (66 عالمياً) ودعت تصفيات المونديال في القارة الاوروبية، بعد ان جاءت في مجموعة ضمت ايسلندا وكرواتيا واوكرانيا وتركيا، ونجحت بالفوز 1-0 على ايسلندا التي تأهلت بالنهاية الى كأس العالم 2018، كما تعادلت مع كرواتيا خارج ملعبها 1-1.

في المقابل، ضمن المنتخب الوطني تأهله الى نهائيات آسيا 2019 قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات نهاية اذار القادم امام فيتنام في العاصمة عمان، حيث يتصدر النشامى المجموعة الثالثة بـ11 نقطة امام فيتنام (9) وكمبوديا وافغانستان (3 نقاط).

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =