تعادل بطعم الخسارة لمنتخبنا ت 23 امام السعودية

تعادل منتخبنا ت 23 عاما مع نظيره المنتخب السعودي (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم، على ملعب تشانغشو، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من بطولة اسيا للمنتخبات دون 23 عاما.

وجاء التعادل بطعم الخسارة، لا سيما بعد تقدم منتخبنا بهدفي بهاء فيصل حتى الدقيقة 85 والتى شهدت تسجيل المنتخب السعودي هدفه الأول، قبل ان يخطف هدف التعادل بالدقيقة 94.

انطلق منتخبنا بقوة مطلع الشوط الأول ونجح بخطف هدف التقدم، بالدقيقة 13 عبرالقائد بهاء فيصل، بعدما قطع الكرة من المدافع السعودي ليواجه المرمى ويسدد الكرة بهدوء على يمين الحارس السعودي، وكاد منتخبنا ان يعزز من تقدمه، بعدما تلاعب التعمري بالدفاع السعودي ليواجه المرمى ويسدد الكرة ضعيفة عند الحارس، فيما انقذ الربيع حارس منتخبنا فرصة سانحة للهجوم السعودي، لينتهي الشوط الاول بتقدم اردني بهدف.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي التعديل، وكاد ان يسجل لولا براعة المدافع يزن العرب الذي اخرج اخطر فرص السعودية من حلق المرمى، ومع الهجوم السعودي والدفاع الاردني، خطف بهاء فيصل الأضواء وسدد كرة قوية من خارج الجزاء أستقرت على يمين الحارس السعودي، هدفا اردنيا في الدقيقة 78، و بعدها بسبع دقائق سجل العمري هدف تذليل الفارق للمنتخب السعودي، وفي الوقت المبدد أدرك المنتخب السعودي هدف التعادل القاتل.

وبهذا التعادل رفع منتخبنا رصيده الى (نقطة)، في المركز الثاني بمشاركة السعودية، فيما انفرد المنتخب العراقي بالصدارة، بعد فوزه على ماليزيا برباعية برصيد (3 نقاط)

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 18 =