بهاء فيصل: نحن جاهزون للمنافسة على اللقب الآسيوي

أعرب بهاء فيصل مهاجم منتخب الأردن عن ثقته من جاهزية الفريق للمنافسة ومواجهة أي تحديات خلال بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً : نحن جاهزون تماماً من أجل البطولة، أتينا إلى هنا من أجل المنافسة على اللقب ونحن جاهزون للفوز به.

وأضاف: الطقس أبرد قليلاً من الطقس المعتادين عليه في الأردن، ولكن ذلك لن يكون مشكلة بالنسبة لنا، نحن جاهزون لأي تحدي، وقد تدرب اللاعبون يوم أمس في الطقس البارد وكانوا متحمسين، ونحن واثقون أن ذلك لن يؤثر علينا.

كما أعرب بهاء فيصل عن ثقته في تشكيلة المنتخب الأردني في البطولة، مشدداً على أن الفريق يمتلك مقومات تكرار إنجاز بلوغ الدور قبل النهائي الذي تحقق في النسخة الأولى عام 2014 في عمان، ثم بلوغ ربع النهائي عام 2016 في قطر.

وأوضح اللاعب: لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين في التشكيلة، هنالك لاعبين موهوبين والعديد من أفراد الفريق يلعبون بالفريق الأول مع أنديتهم، وكذلك هنالك لاعبين مثلوا المنتخب الوطني الأول.

أما عن المواجهة التقليدية للأردن مع منتخب العراق، فقد كشف فيصل: المنتخب العراقي فريق كبير ومبارياتنا معهم تكون دائماً مثيرة وحافلة بكرة القدم الجميلة.. نأمل أن نقدم مستوى جيد أمام العراق وكذلك أمام جميع الفرق الأخرى.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =