هاترك العوضات يقود منتخب ت23 للفوز على نادي الإمارات

اختتم المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم معسكره التحضيري في دبي استعداداً للنهائيات الاسيوية المقررة في الصين، بفوزه على نادي الامارات الاماراتي ودياً 4-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس 4 كانون الثاني على ملعب نادي الامارات.

وسجل أنس العوضات ثلاثية للمنتخب (22) (23) (48)، وخالد الدردور (8)، فيما سجل لنادي الامارات سيبستيان ساشا (7) (28)، وعبد الغني موعاوي (13).

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: محمود الكواملة، جبر خطاب، خالد العواقلة، أحمد عرسان، محمود شوكت، ابراهيم الخُب، سليمان أبو زمع، يوسف عبدالرحمن، حسان الزحراوي، أنس العوضات وخالد الدردور.

وبالعودة الى اجواء اللقاء الذي شهد تسجيل 7 اهداف، افتتح نادي الامارات التسجيل اولاً عن طريق مهاجمه سيبستيان بعد ان استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها على يسار الكواملة، رد المنتخب جاء سريعاً وبعد اقل من دقيقة عن طريق الدردور الذي حول عرضية العوضات برأسية سكنت الشباك ليعادل النتيجة.

نتيجة التعادل لم تدم طويلا بعد ان عاد نادي الامارات للتقدم مجدداً بعد سلسلة من التمريرات في مناطق المنتخب الدفاعية انهاها عبد الغني بالهدف الثاني.

زادت تحركات العوضات الذي برز نجماً للقاء وسجل الهدفين الثاني والثالث للمنتخب في اقل من دقيقتين، حيث سجل الثاني بعد ان استلم كرة ابو زمع خلف المدافين وسددها في المرمى، ليعود ويسجل الثالث من مجهود فردي بعد ان سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة.

وعاد نادي الامارات لتعديل النتيجة بعد خطأ دفاعي استثمره مهاجمه الارجنتيني سيبستيان لينتهي الشوط الاول 3-3.

في الشوط الثاني عاد العوضات ليبرز في المقدمة بتسجيله الهدف الرابع للمنتخب من تسديدة قوية، بعد الهدف حافظ المنتخب على الكرة وفرض سيطرته على اللقاء لتنتهي المباراة 4-3 للمنتخب.

وبعد المباراة اقام نادي الامارات في مقره حفل عشاء للاعبي المنتخب والكادر الفني والاداري.

وأكد خليل الطويل المشرف العام على الفريق وعضو مجلس ادارة النادي على طيب امنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال النهائيات الاسيوية، متمنياً ان يكون المنتخب خير سفير للكرة العربية.

ويجري المنتخب غداً تدريبات استشفائية قبل التوجه الى الصين فجر السبت لخوض النهائيات الاسيوية.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة السعودية 10 ‪‪كانون الثاني، قبل ان يلتقي ماليزيا 13 منه، في حين يلتقي العراق 16 من الشهر ذاته.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي من البطولة

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + سبعة =