منتخب ت 23 ينهي معسكره التحضيري بخسارة امام نظيره العُماني

انهى المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم معسكره التحضيري للنهائيات الاسيوية، بخسارة امام نظيره العُماني 1-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم 23 كانون الأول، على ستاد عمان الدولي.

وسجل انس العوضات (7) هدف المنتخب فيما سجل هدفي عُمان محسن صالح (30) و معتز صالح (68).

ودخل المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: رأفت الربيع، مصطفى عيد، جبر خطاب (ورد البري)، سعد الروسان، خالد العواقلة، أحمد العرسان (حسان الزحراوي) (خالد الدردور)، ابراهيم الخُب (محمود شوكت)، محمد الرازم (سليمان أبوزمع)، نور الروابدة (يوسف أبو جلبوش)، أنس العوضات وأحمد الرياحي (أحمد المحارمة).

وكان المنتخب قد تغلب على نظيره العُماني بذات النتيجة 2-1، في اللقاء الأول الذي جمعهما الاربعاء الماضي 20 كانون الأول.

وبالعودة الى اجواء اللقاء، بادر المنتخب الى الهجوم منذ البداية ونجح العوضات في افتتاح التسجيل من اولى الهجمات بعد ان استقبل كرة عيد وسددها بسقف المرمى.

وحاول المنتخب تعزيز النتيجة من محاولات الرياحي والعوضات، لكن دون ترجمة حقيقية للفرص.

واستغل الهجوم العُماني هفوة عيد بعد ان لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليسجل محسن صالح هدف التعادل للمنتخب العُماني من ركلة جزاء، وينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني تراجع اداء المنتخب وتقدم الهجوم العُماني نحو المواقع الهجومية، وبالرغم من انقاذ رأفت لمحاولة التسجيل بعد انفراد المهاجم العماني، جاء هدف التقدم تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بعد الهدف حاول المنتخب تعديل النتيجة، ودفع الجهاز الفني بالعديد من اللاعبين البدلاء الا ان النتيجة بقيت على حالها بفوز المنتخب العُماني على منتخبنا الوطني 2-1.

يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني 2018، في الصين.

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 4 =