منتخب ت 23 يواصل تدريباته استعداداً للقاء عُمان ودياً

واصل المنتخب الوطني ت 23 تدريباته ضمن المعسكر المغلق الذي يقيمه استعداداً للقاء نظيره العُماني ودياً، عند الرابعة من عصر الاربعاء 20 كانون الأول على ستاد عمان الدولي، في اطار التحضيرات المكثفة للنهائيات الاسيوية التي تقام في الصين الشهر المقبل.

واجرى المنتخب تدريبه اليوم الاثنين 18 كانون الأول، على ملعب الكرامة في صفوف مكتملة باستثناء أحمد الرياحي الذي يلتحق بالمعسكر مساء اليوم قادماً من الكويت.

وأشرف مدرب اللياقة البدنية ديريك ماكارتي على تمارين الاحماء والاطالات، بينما واصل مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح تمارين رباعي الحراس.

في حين قاد المدير الفني ايان برونسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات التمارين الفنية التي اشتملت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتضييق المساحات، والتمريرات القصيرة والطويلة، بالاضافة الى الاختراق والتسديد من العمق.

وابدى لاعبو المنتخب حماسهم لخوض لقاء عُمان، مما يعزز خيارات الجهاز الفني في اختيار التشكيلة لخوض اللقاء واثبات انفسهم قبل اعلان القائمة الرسمية لخوض النهائيات الاسيوية.

‏‎يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني 2018.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 1 =