المنتخب الوطني يواجه نظيره الليبي ودياً الشهر المقبل

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : وصل اتحاد كرة القدم الى مراحل متقدمة في مساعيه لاقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني ونظيره الليبي يوم 25 كانون اول المقبل في العاصمة عمان، ضمن استعدادات النشامى لكأس آسيا 2019.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال ابو عابد، على خيار ترتيب لقاء ودي للنشامى خلال الشهر المقبل، لرفع مستوى التحضير لكأس آسيا 2019، في ظل قلة ايام الفيفا خلال العام القادم.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان الاتحاد الليبي ابدى موافقته لخوض المباراة التي تأتي ضمن برنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ابو عابد تأهباً للنهائيات القارية، بانتظار ان يصل المنتخب الضيف الى العاصمة عمان 22 القادم.

اضاف: انجاز الاتحاد كافة التفاصيل مع نظيره الليبي الذي سيأتي بتشكيلته الاساسية رغم ان موعد اللقاء خارج ايام الفيفا، بانتظار ارسال خطاب الموافقة الرسمية خلال الايام القليلة القادمة.

يذكر ان تجمع المنتخب خلال الشهر القادم ينسجم مع جدولة البطولات المحلية وفترة التوقف، الى جانب برنامج اعداد منتخب (ت23) والذي يستعد لخوض نهائيات آسيا مطلع العام القادم في الصين.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن تأهله الى كأس آسيا 2019 بعد فوزه على كمبوديا 1-0 في الجولة الخامسة من التصفيات، بانتظار لقاءه الاخير نهاية اذار القادم امام فيتنام بالعاصمة عمان.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − واحد =