صوبر يهنىء بتأهل النشامى.. وملوش يشيد بمكانة الكرة الاردنية

هنأ الامين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، المنتخب الوطني بتأهله الى نهائيات كأس آسيا 2019، بعد فوزه على كمبوديا 1-0 في بنوم بينه ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

وأكد صوبر في حديثه الهاتفي مع المدير الفني للنشامى جمال ابو عابد بعد المباراة، ان المنتخب نجح في تحقيق الهدف الاساسي من التصفيات والمتمثل في العبور الى النهائيات الآسيوية، بانتظار بدء مرحلة الاعداد للاستحقاق القاري الاهم.

اضاف: أكمل النشامى عقد تأهل كافة المنتخبات الاردنية وبمختلف الفئات الى النهائيات الآسيوية، تجسيداً لحجم العمل والدعم المستمر من الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين.. “انجزنا المهم وننتظر الاهم من خلال الاعداد المثالي لكافة المنتخبات لتسجيل ظهور مثالي وتنافسي في كأس القارة”.

وشدد صوبر على حرص الاتحاد بتوجيهات سمو الامير علي، على دعم مسيرة النشامى وصولاً الى اعداد منتخب قوي قادر على استعادة البريق في الامارات 2019.

من جانبه، بارك المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن ملوش تأهل النشامى، مشيراً الى ان المنتخب مقبل على مرحلة صعبة تتمثل في الاعداد لكأس آسيا وتصفيات كأس العالم 2022.

اضاف: “التأهل لكأس آسيا يعد امراً جيداً ولكن لا يضاهي مستوى الطموح.. هدفنا اعداد كافة المنتخبات بشكل مثالي للمنافسة الحقيقية على الالقاب القارية وبلوغ كأس العالم خلال السنوات القليلة القادمة”.

وتابع د. ملوش: “سنجلس مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الايام القادمة لوضع خطة اعداد متكاملة للنهائيات الآسيوية.. الطموح مرتفع للكرة الاردنية، وهذا يضاعف مستوى العمل على الجميع”.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + twelve =