ابو عابد: المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد أمام كمبوديا

(بترا)- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد، أن المنتخب سيظهر بثوب جديد في مباراته يوم الثلاثاء المقبلة امام كمبوديا والتي تقام في العاصمة بنوم بينه في اطار الجولة الخامسة بالتصفيات الاسيوية.

ويضع ابو عابد لمساته النهائية على تحضيرات المنتخب استعدادا للقاء كمبوديا عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط ، ويتقدم بفارق الأهداف عن فيتنام ، بينما يحتل منتخب كمبوديا برصيد 3 نقاط وأخيراً أفغانستان بنقطتين.

وكشف أبو عابد في حديثه لوفد اتحاد الإعلام الرياضي المتواجد مع المنتخب في كمبوديا، بأن المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد، حيث سيطرأ تعديلات على تشكيلة المنتخب قد تصل إلى نحو 50 بالمائة عما ظهرت عليه في السابق، وذلك يعود لقناعاته الفنية بقدرات بعض اللاعبين، إلى جانب غياب بعضهم الآخر عن القائمة لأسباب مختلفة.

وبات في حكم المؤكد أن يغيب يوسف الرواشدة عن مباراة كمبوديا ، بسبب الاصابة التي يعاني منها.

وأكد اللاعب خليل بني عطية حرص اللاعبين على حسم التأهل من أرض كمبوديا، لافتاً إلى أن اللاعبين يتسلحون بالإرادة والتصميم على تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية.

إلى ذلك يعقد صباح يوم غد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، لبحث كافة الترتيبات الفنية والإدارية، وتحديد ألوان قمصان طرفي المباراة.

ويعقب الإجتماع الفني، المؤتمر الصحفي الخاص لمدربي المنتخبين اللذين سيتحدثان عن تطلعاتهما للمباراة.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − two =