المنتخب الوطني يستكمل تحضيراته النهائية لمواجهة كمبوديا آسيوياً

دخل المنتخب الوطني تحضيراته النهائية، فنياً والبدنياً، استعداداً لمواجهة نظيره الكمبودي عند الواحدة والنصف ظهر بعد غدٍ الثلاثاء –بتوقيت الاردن- على الملعب الاولمبي في بنوم بينه، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.
وقاد المدير الفني للنشامى، جمال ابو عابد، تدريباً مساء اليوم على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، ركز خلاله على تعزيز الانسجام بين الخطوط وسرعة بناء الهجمات وقطع الكرة والارتداد للخلف، مروراً بالعديد من النقاط التكتيكية.
كما واصل الجهاز الفني حثه للاعبين على تقديم افضل المستويات والخروج بفوز مطمئن على كمبوديا يضمن بلوغ النهائيات الآسيوية قبل الجولة الاخيرة من التصفيات والتي تقام اواخر اذار المقبل في العاصمة عمان بلقاء النشامى مع نظيره الفيتنامي.
وينتظر ان يجري النشامى تدريبه الاخير مساء غدٍ على ذات الملعب، للتأكيد على النهج التكتيكي والاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء.
في المقابل، وصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم الى بنوم بنه، المدير الفني للاتحاد، الدكتور بلحسن مالوش، للوقوف على الاستعدادات النهائية للنشامى، ومتابعة اللقاء.
الى ذلك، يعقد المؤتمر الصحفي للقاء ظهر غدٍ بحضور أبو عابد الى جانب كابتن النشامى احمد عبد الستار، ويسبق ذلك الاجتماع الفني الذي يشارك فيه مدير المنتخب الوطني اسامة طلال، للتأكيد على التعليمات الخاصة بالمباراة.
يذكر ان المنتخب الوطني يحتاج للفوز او التعادل لحسم تأهله الى كأس آسيا، حيث يتصدر حالياً المجموعة الثالثة بـ8 نقاط وبفارق الاهداف امام فيتنام، فيما تستقر كمبوديا ثالثاً بـ3 نقاط، وافغانستان اخيراً بنقطتين.
zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =