منتخب ت 23 يبدأ معسكره التدريبي في العقبة.. وبرونسكيل يشيد بودية “الأول”

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : بدأ المنتخب الوطني ت 23 معسكره التدريبي في مدينة العقبة، الذي يمتد حتى 12 تشرين الثاني ويتخلله لقاء فريق ذات راس مرتين، استعداداً للنهائيات الاسيوية التي تقام في الصين مطلع العام القادم.

واجرى المنتخب مساء اليوم الاربعاء 8 تشرين الثاني حصة تدريبية على ملعب شركة تطوير العقبة، حيث يستعد لمواجهة فريق ذات راس غداً عند الرابعة مساءً على ذات الملعب.

وأكد المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل على ضرورة تحقيق الاهداف الفنية والبدنية للمعسكر الحالي، مشيداً بالانضباط العالي للاعبين داخل وخارج المستطيل الاخضر.

وحول المباراة التي اقيمت امس وجمعت منتخب ت 23 مع المنتخب الأول وانتهت بفوز الاخير 3-0، اثنى برونسكيل على اداء اللاعبين وخصوصاً في الشوط الاول، مؤكداً انهم طبقوا الواجبات التكتيكية بشكل جيد.

اضاف “قدمنا مباراة جيدة امام المنتخب الاول، الذي يستعد بدوره لمواجهة كمبوديا في التصفيات الاسيوية، ودخلنا بتشكيلة ضمت 6 لاعبين مواليد 1997 ولاعبين 1998، وقمنا بتجربة جميع العناصر في المباراة، تطبيقاً للخطة بعيدة المدى للمنتخب”.

وبين برونسكيل ان المباراة شكلت تجربة قوية ومميزة للاعبين، من خلال الاحتكاك بأفضل اللاعبين على مستوى الاردن، خصوصاً مع افتقاد المنتخب لـ6 لاعبين من القائمة، للالتحاقهم بالمنتخب الاول وللاصابة.

من جهة اخرى اعرب لاعبا المنتخب أنس العوضات وعبد الرحمن يوسف وهما من مواليد 1998 عن الفرحة الكبيرة بالثقة من الجهاز الفني لخوض المباراة امام المنتخب الأول بالتشكيل الاساسي.

أنس العوضات ظهر بصورة طيبة خلال اللقاء الذي أكد خلال حديثه للمسؤول الاعلامي للمنتخب.. “أطمح لمواصلة الاداء الجيد مع المنتخب واعمل بجدية خلال التمارين للوصول لاقصى جاهزية لخوض النهائيات الاسيوية”.

ولعب عبد الرحمن يوسف الملقب بـ “صيصا” دوراً كبيراً في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية خلال المباراة، الذي قال “الظهور بمستوى طيب رغم الفوارق السنية والفنية امام المنتخب الاول المدجج بافضل اللاعبين شكل تحدياً كبيراً امامنا، مما يسهل علينا خوض مواجهات اقوى في قادم الايام”.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 2 =