منتخب الشباب يتعادل مع نظيره الإماراتي وديا.. والمواجهة تتجدد الأربعاء

حسم التعادل الايجابي 1 – 1 المواجهة الودية الأولى التي جمعت منتخبنا الوطني ت 19 عاما بنظيره الإماراتي، وذلك في المعسكر الذي يقيمه المنتخب في دبي استعدادا للتصفيات الاسيوية التي ستقام في الاردن اعتبارا من 4 الشهر المقبل.

وبدأ المدير الفني احمد عبدالقادر المباراة بتشكيلة ضمت: في حراسة المرمى وليد عصام في الخط الدفاعي بسام دلدوم وهادي الحوراني ويزن عبدالعال ومعاذ العموري وفي الوسط لعب كل من يوسف ابو جزر وابراهيم سعادة وشغل عمر هاني مركز الظهير الايسر بينما وبالجهة اليسرى حمزة الصيفي وبالمقدمة خالد صياحين ومحمد عبدالمطلب.

سجل معاذ العموري الهدف الأول لمنتخبنا في د.15 عبر ركلة ركنية, فيما عادل منتخب الامارات النتيجة في د.35 عن طريق علي صالح، وذلك عقب عرضية وصلته دون رقابة داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك دون عناء.

وحول اللقاء .. أثنى المدير الفني عبدالقادر على أداء اللاعبين ، واكد انهم “قدموا مباراة رجولية رغم النقص العددي، ونحن جميعا فخورون بما قدمناه في هذا اللقاء”.

الامر الذي ايده به المدير الفني بلحسن مالوش، حيث قال: ” هذا الاندفاع واللعب بروح عالية هو الطريق لتحقيق الإنجازات، رغم النقص العددي لعب المنتخب مباراة متكاملة”.

يشار إلى ان المواجهة ستتجدد بين المنتخبين الأربعاء في المباراة الثانية وديا على ملعب الاتحاد الإماراتي في دبي عند الخامسة والنصف.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثمانية =