منتخب الصالات يحقق الفوز على نظيره العراقي استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

(الاتحاد الاردني لكرة القدم) : حقق منتخب الصالات لكرة القدم، يوم أمس 9 تشرين الأول، فوزًا كبيرًا بنتيجة 9-4 على نظيره العراقي، في المباراة الودية التي جمعتهما بصالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، ضمن استعدادته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزمع إقامتها في تايلاند بداية تشرين الثاني المقبل.

وظهر اللاعبون بشكل مميّز منذ البداية، وأجبروا منافسهم على التراجع للمواقع الدفاعية، وأحكموا سيطرتهم على اللعب طيلة فترات المباراة، وتمكنوا من تسجيل 4 أهداف في الشوط الأول، وحافظ المنتخب على إيقاعه الهجومي النشط في الفترة الثانية وأضاف 5 أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بانتصار عريض للمنتخب بـ 9 أهداف.

وأبدى المدير الفني صلاح أبو جعفر، سعادته بالأداء الذي قدّمه اللاعبون، والمستوى الفني والبدني الذي ظهروا به، إضافة للانضباط التكتيكي العالي.

وعن مجريات المباراة، قال أبو جعفر في تصريحه للموقع الرسمي للاتحاد: “دخلنا اللقاء منذ اللحظة الأولى بأسلوب هجومي ضاغط، وفرضنا أسلوبنا على اللقاء الذي شهد حضورًا ذهنيًا عاليًا لدى اللاعبين، وإصرارًا واضحًا لديهم على تحقيق الفوز في كل مباراة يخوضونها”.

وتابع: “أتاحت لنا هذه التجربة الوديّة، فرصة التعرف على قدرات بعض اللاعبين المنضّمين حديثًا للمنتخب، وتجربة أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لرسم ملامح التشكيلة النهائية التي ستظهر في التصفيات”.

يشار أن المواجهة ستتجدد عند الحادية عشرة صباح الأربعاء في صالة قصر الرياضة، ثم يختتم المنتخبان سلسلة لقاءاتهما الجمعة المقبل 13 تشرين الأول في ذات التوقيت والمكان.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × five =