حصرياً gitsport احصائيات لاعبي شباب الأردن بلقاء الفوز على ذات راس وتألق لـ محمد الرازم

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

 الحارس يزيد ابو ليلي  نجح بصد “4 تسديدات” مباشرة على مرماه، واهتزت شباكه مرة واحدة، كما ونجح بقطع 4 كرات وفي المجمل قدم اداء مميز.

–  لاعب الوسط محمد الرازم  واصل تألقه وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في شباب الأردن بـ  52 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 16% تقريبا من مجمل تمريرات شباب الأردن الصحيحة والبالغة 333 تمريره .. فيما حل ثانيا في شباب الأردن بعدد التمرير الصحيح المدافع أحمد الصغير بـ41 تمريره صحيحة.

– لاعب الوسط وورد البري كان اكثر من مرر كرات غير صحيحة بـ 12 تمريره، وبلغ عدد التمريرات غير الصحيحة لفريق شباب الأردن 70 تمريره وهي نسبة مقبولة.

– المدافعين أنس بني ياسين وأحمد الصغير ولاعب الوسط محمد الرازم قدموا مباراة جيدة وكانوا  أكثر من قطع كرات بين لاعبين شباب الأردن بـ 22 مرة لكل لاعب، علما بان لاعبو شباب الأردن نجحوا بقطع 131 كرة من لاعبوا ذات راس.

– المهاجم بويان كان  أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ10 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 30 كرة.

_ ثلاث تمريرات حاسمة لعبها نجوم شباب الأردن عن طريق أحمد ياسر وورد البري ولؤي عمران.

– بويان ومصطفى كزعر واحمد الصغير   أكثر من تعرضوا للأخطاء في شباب الأردن بـ3 مرات لكل لاعب، من اصل 12 خطا تعرض له لاعبوا الفريق.

– ارتكب لاعبوا شباب الأردن 13 خطا على لاعبين ذات راس اربعة منهم عبر أنس بني ياسين.

– سدد شباب الأردن (ثلاثة كرات) على المرمى.

– سدد شباب الأردن (سبع) كرات خارج المرمى اثنتين منها عبر يوسف النبر.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من لاعبي شباب الأردن داخل جزاء ذات راس بلغت (22 كرة) منها  عشر كرات عرضية بنجاح اي بنسبة نجاح تعادل 45% وهي نسبة مقبولة.

** لعب يوسف النبر ستة كرات عرضية/ثابتة اربعة منها ناجحة وبنسبة دقة بلغت 66% تقريباً.

** لعب لؤي عمران خمس كرات عرضية/ثابتة ثلاثة منها بنجاح.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 2 =