حصرياً gitsport احصائيات لاعبي شباب الأردن امام الوحدات وتألق لـ ابو ليلي وبراء والنبر

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

الحارس يزيد ابو ليلي  نجح بصد “9 تسديدات” مباشرة على مرماه، فيما سانده براء مرعي بصد كرة، واهتزت شباكه مرة واحدة، كما ونجح بقطع 8 كرات وفي المجمل كان احد ابرز نجوم المباراة.

–  لاعب الوسط لؤي عمران واصل تألقه وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في شباب الأردن بـ  24 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 13% تقريبا من مجمل تمريرات شباب الأردن الصحيحة والبالغة 187 تمريره .. فيما حل ثانيا في شباب الأردن بعدد التمرير الصحيح لاعب الوسط ورد البري بـ21 تمريره صحيحة.

– لاعبي الوسط لؤي عمران وورد البري رغم انهم الافضل في عدد التمرير الصحيح الا انهم كانوا اكثر من مرر كرات غير صحيحة بعشر مرات لكل لاعب، وبلغ عدد التمريرات غير الصحيحة لفريق شباب الأردن 73 تمريره وهي نسبة مقبولة.

– المدافع براء مرعي واصل تألقه وقدم مباراة جيدة وكان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين شباب الأردن بـ 25 مرة وبنسبة بلغت 20% من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبو شباب الأردن، وحل ثانيا لؤي عمران  بـ15 كرة ل علما بان لاعبو شباب الأردن نجحوا بقطع 126 كرة من لاعبوا الوحدات.

– نتيجة ضعف الاسناد كان يوسف النبر   أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ6 مرات، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 22مرة.

– لاعب الوسط يوسف النبر  أكثر من تعرض للأخطاء في شباب الأردن بـ3 مرات، من اصل 9 اخطاء تعرض له لاعبوا الفريق.

– ارتكب لاعبوا شباب الأردن 9 اخطاء على لاعبين الوحدات.

– سدد شباب الأردن (ثمان كرات) على المرمى اربعة منها عن طريق يوسف النبر.

– سدد شباب الأردن (اربع) كرات خارج المرمى اثنتين منها عن طريق الظهير الايمن محمد رؤوف.

** عدد الكرات العرضية المرسلة من لاعبي شباب الأردن داخل جزاء الوحدات بلغت (عشر) كرات منها  كرتين بنجاح وذلك بسبب ضعف الاسناد.

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 17 =