حصرياً gitsport احصائيات لاعبي اليرموك بلقاء الفوز على الحسين.. وتألق معالي والعراميين وابو طعيمة

(لعرض الاحصائية اضغط على الصورة)

– الحارس معالي نصر قدم مباراة كبيرة، حيث نجح بصد سبع تسديدات مباشرة على مرماه، فيما نجح بقطع ثمان كرات ما بين عرضية وبينية، وفي المجمل ساهم بكسب فريقه للنقاط الثلاث.

–  لاعب الوسط اامة ابو طعيمة وكالعادة قدم مباراة كبيرة وكان  أكثر  من مرر كرات صحيحة في اليرموك بـ55 تمريره صحيحة وبنسبة بلغت 20% تقريبا من مجمل تمريرات اليرموك الصحيحة والبالغة 271 تمريره .. فيما حل ثانيا باليرموك بعدد التمرير الصحيح عيسى السباح حيث نجح بتمرير 35 تمريره صحيحة.

– الحارس معالي نصر كان أكثر من مرر كرات غير صحيحة في اليرموك بـ15 مرة وهي نسبة مرتفعة ، وذلك نتيجة ارسال كرات طويلة ذهبت سهلة لمدافعين الحسين اربد، حيث بلغ عدد التمريرات غير الصحيحة  لليرموك 78 تمريره وهي نسبة مقبولة..

– المدافع أحمد العراميين كان  أكثر من قطع كرات بين لاعبين اليرموك بـ 26 مرة وبنسبة بلغت 20%  من إجمالي الكرات التي قطعها لاعبوا اليرموك، وحل ثانياً أحمد ابو حلاوة بـ19 قطع ناجح،  علما بان لاعبوا اليرموك نجحوا بقطع 130 كرة من لاعبين الحسين اربد.

– سند عبد الرحمن أكثر من قطعت منه الكرات نتيجة العاب فردية بـ5 مرات  ، حيث بلغ إجمالي الكرات المقطوعة نتيجة العاب فردية 18 مرة.

_ مرر نجوم اليرموك كرتين حاسمتين عبر المتألق عيسى السباح.

– تعرض لاعبوا اليرموك لتسعة اخطاء موزعة بين اكثر من لاعب.

– ارتكب لاعبين اليرموك 16 اخطا ثلاثة منها عبر سند عبد الرحمن.

– سدد نجوم  اليرموك (خمس كرات) على مرمى الحسين اربد، كانت اثنتين من التسديدات عبر أحمد الشقران.

– سدد نجوم  اليرموك (سبع) كرات خارج المرمى موزعة بين اللاعبين.

صنع سند عبدالرحمن وعيسى السباح هدفي اليرموك، وسجل أحمد الشقران وفارس احمد الاهداف.

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =