اتحاد التايكواندو يستنكر تصرفات المدرب الشلول ويعلن معاقبته

(بترا)- فرض اتحاد التايكواندو عقوبة الشطب على المدرب اسامة الشلول، وقرر اغلاق مركزه ، على خلفية سلوك المدرب خلال مشاركته في بطولة في ماليزيا كممثل عن ناديه وخارج اطار اتحاد اللعبة.

واستنكر اتحاد التايكواندو في بيان رسمي اصدره اليوم الاربعاء ما تضمنه الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر المدرب أسامه الشلول يتخلى عن الروح الرياضية الذي ينادي بها الاتحاد الأردني للتايكواندو دوما.

وأظهر الفيديو المدرب الشلول يمتعض من قرارات الحكم ويجادله ومن ثم يقوم بركل الواقية باتجاهه ليقوم الحكم على اثر ذلك برفع البطاقة الصفراء له لما بدر منه من “سوء سلوك” لكن الشلول واصل بالصراخ على الحكم ومن ثم افترش البساط في محاولة لاعاقة سير البطولة .

وجاء في البيان : ” ان الاتحاد يوضح أن البطولة التي اقيمت في ماليزيا وشارك بها المدرب الشلول هي بطولة ودية وليست على أجندة الاتحاد الدولي للتايكواندو وشارك بها بصفته مدرباً لمركزه الخاص على الرغم من أنه لم يخطر الاتحاد بتلك المشاركة وهو بالأصل لا يحق له المشاركة فيها على اعتبار أنه معاقب محلياً ولم تنته عقوبته بعد”.

واضاف البيان : “ان الاتحاد اذ يؤكد ان التصرف الشخصي الذي أظهره المدرب الشلول لا يمثله بأي شكل من الاشكال، فإنه يشدد حرصه دائماً وأبداً على أهمية أن يتحلى لاعبيه ومدربيه بالأخلاق في كل التظاهرات الدولية لعكس صورة مشرفة عن الأردن وعليه فقد تقرر: شطب أسامة الشلول من سجلات الاتحاد واغلاق مركزه”.

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − ten =