منتخب ت 23 يتغلب على نظيره السوري.. ودياً

 

تغلب المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم على نظيره السوري 1-0، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم امس 4 ايلول على ستاد الحسن في مدينة اربد، ضمن تحضيراته لنهائيات اسيا والتي تقام في الصين مطلع العام القادم.

ونجح انس العوضات بتسجيل هدف الفوز للمنتخب في الدقيقة (60) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، كما شهدت المباراة اضاعة المنتخب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لو تم استغلالها.

مثل المنتخب : رأفت الربيع، مصطفى عيد، سعد الروسان، جبر خطاب، ورد البري، ابراهيم الخب، محمد الرازم، سليمان ابو زمع (يوسف ابو جلبوش)، حسان الزحراوي (محمود شوكت)، وسام دعابس (انس العوضات)، خالد الدردور (سائد الخزاعلة).

واثنى المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل على اداء اللاعبين، مشيراً الى تحقيق العديد من الفوائد خلال اللقاء، الذي يعد اولى المحطات الاستعدادية للنهائيات الاسيوية، حيث يواصل المنتخب تحضيراته من خلال التجمع بايام “الفيفا”، ما يعطي الفرصة امام اللاعبين للبقاء في اعلى جاهزية مع انديتهم.

وقال “نجحنا في تعويض غياب اربعة لاعبين لالتحاقهم بالمنتخب الاول، ما افسح المجال امامنا في تجربة عناصر جديدة، معتمدين على خطتنا الرامية الى تهيئة المزيد من اللاعبين ممن هم اصغر سناً، وجاء هدف الفوز بامضاء العوضات وهو من مواليد عام 1998”.

وختم “استطعنا الظهور بمستوى فني وبدني عالي، كما طبقنا العديد من الجمل التكتيكية خلال المباراة، وبالرغم من الضغط العالي لمنتخب سوريا في الدقائق الاخيرة، فإن عقيلة اللاعبين التي تمتاز بالالتزام والانضباط اسهمت بالفوز والمحافظة على نظافة الشباك”.

من جانبه، اعرب المدرب العام للمنتخب اسلام ذيابات عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب سوريا خاصةً انه يتمتع بالقوة البدنية اضافة الى السرعة العالية، “نجح منتخبنا في خلق العديد من الفرص واحكام السيطرة على وسط الملعب.”

mega 22
mega 22

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 14 =