افتتاحية الدرع تكشف وجه المنافسة المحلية!

مرت الجولة الأولى من بطولة درع الاتحاد دون مفاجآت.. وكشفت هذه الجولة عن وجه المنافسة المحلية لهذا الموسم والتي ستنحصر داخل مربع الفيصلي، الوحدات، الجزيرة والرمثا.

هذه الأندية يظهر جلياً حسن استعدادها لبطولات الموسم والتحضير الجيد لما هو قادم، خصوصاً أن صفوف هذه الفرق تمتلك كل مقومات النجاح والتفوق.

الفيصلي يبدو الإنسجام أكثر بين لاعبيه، وهو أمر ظهر في قمته بالبطولة العربية وفي كأس السوبر أمام الجزيرة.

الوحدات يمتلك عناصر قوة مؤثرة وذلك بعد سوق انتقالات كبير، حيث يبدو الأخضر جاهزاً ويمتلك القدرة والقوة للمنافسة وتحقيق الألقاب.

الجزيرة فريق يمتلك كل مقومات النجاح.. ولكن قد ينقصه قليل من الحظ والذي سيحتاجه إذا ما أراد التتويج بالبطولات في هذا الموسم.

الرمثا يبدو أنه لملم أوراقه من جديد وعمل على معالجة “الصدع” الذي ضرب جدران الفريق..

مغادرة الدردور قد تكون دافعاً لأبناء الشمال لعمل شيء هذا الموسم ورسم البسمة فوق وجوه جماهير تنتظر لقباً طال انتظاره.

أمام هذا الرباعي نرى تراجعاً لعدد من الأندية.. على رأسها شباب الأردن، ذلك النادي الذي يعيش في حالة عدم اتزان تحتاج لوقفة حسم وضبط، وذلك لإعادة الفريق نحو سكة النجاحات التي عاشها خلال سنواته السابقة.

عموماً.. ينتظرنا موسم طويل مشوق قد يحمل بين طياته مفاجآت تقلب التوقعات وتضع أمامنا فرق جديدة ربما تفرض نفسها على ساحة البطولات وكتابة الإنجازات، وإن كان مربع المنافسة الذي وضعناه لا يقبل دخول ضلع خامس خصوصاً أن علامات البدايات تشير إلى أن المنصات لن يعتليها أحد خارج هذا الإطار، فالبقاء كان وسيبقى.. دائماً للأقوى!

 

refan 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + two =