نادي البقعة يطالب الاتحاد بحكام من الخارج

(بترا) : قررت ادارة نادي البقعة توجيه خطاب رسمي لاتحاد كرة القدم لطلب الاستعانة بحكام من الخارج لإدارة مباريات الفريق المتبقية بدوري المناصير للمحترفين.

واعلن رئيس نادي البقعة (حسن مرشود) أن ادارة النادي عقدت اجتماعاً ليلة أمس الاثنين، وقررت مخاطبة الاتحاد لإحضار حكام اجانب لإدارة المباريات الاربع المتبقية بالدوري في ظل ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في المباريات الأخيرة.

واشار مرشود في تصريح لـ(بترا) الى ان ادارة النادي ناقشت مسيرة الفريق خلال المباريات الاخيرة بدوري المناصير للمحترفين، ولاحظت وجود العديد من الاخطاء التحكيمية التي الحقت الضرر بفريق البقعة، وحرمته من العديد من النقاط، ما استدعى مخاطبة الاتحاد للاستعانة بحكام من الخارج لإدارة المباريات المتبقية والحاسمة التي ستلعب دوراً كبيراً في تحديد مصير فريق البقعة, سواء بالحفاظ على مقعده في دوري المناصير للمحترفين، أو الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وفيما يتعلق بفريقه .. جدد رئيس نادي البقعة ثقته بقدرة لاعبيه على تجاوز هذه الازمة، والحفاظ على مقعد الفريق في مصاف اندية المحترفين، مشيرا الى ان ادارة النادي تبذل جهداً كبيراً لتوفير كافة متطلبات اللاعبين بحثاً عن نتائج افضل في المرحلة المقبلة.

يشار الى ان فريق البقعة يحتل حالياً المركز الاخير على لائحة فرق دوري المحترفين برصيد 13 نقطة, وبفارق نقطة واحدة عن فرق الصريح وذات راس وسحاب التي يبلغ رصيدها 14 نقطة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 11 =